هيفاء وهبى تقلد اطلالة أمل بشوشة

بواسطه سهام مسلم | الثلاثاء , 30 يناير 2018 ,2:24 م

هيفاء وهبى تقلد اطلالة أمل بشوشة


ظهرت الفنانة هيفاء وهبي، بإطلالة جديدة ترتدي فيها فستان أبيض قصير مزين بالورود يخطف الأنظار من تصميم العالمي زهير مراد، وهو الفستان الذي ارتدته سابقًا "أمل بشوشة" في جلسة تصوير لصالح مجلة "هيا".

وتشارك هيفاء حاليًا في أسبوع الموضة بباريس، ومن المقرر أن تعود قريبًا من فرنسا إلى القاهرة للبدء في تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد.

المسلسل الرمضاني المقرر عرضه يأتي بعنوان "لوح تلج" من إنتاج ممدوح شاهين، وتقدم هيفاء وهبى فى المسلسل شخصية "نصابة" وتتسبب فى إثارة العديد من الأزمات فى حياتها. 

وارتدت هيفاء أيضًا خلال أسبوع الموضة بباريس فستان أسود قصير مع معطف فرو وحقيبة حمراء من علامة "فيندي" العالمية بلغ ثمنها 5065 دولارًا أمريكيًا، وحذاء طويلًا بكعب عالٍ من ماركة "لوبوتان" بلغ سعره ما يقرب من 1995 دولارًا أمريكيًا.

ومن المنتظر أن تنتهي هيفاء وهبي من تصوير كليب أغنية "توتة" خلال الأيام المقبلة، وهو من إخراج سليم الترك، وحرصت شخصيًا على إعداده بكل تفاصيله لتظهر بإطلالة ستشكل نقلة نوعية في مسيرتها الغنائية.

الأغنية من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع رامي بلازن.

كانت هيفاء قد نشرت تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعبر فيها عن استيائها من خطوط الطيران اللبنانية الرسمية، بسبب فقدان حقيبة سفرها أثناء رحلتها الأخيرة، قائلة: " هاي مش اول مرة شنطة سفري بتضيع مع خطوط طيران الميدل ايست MEA  شو هالفوضى فى التعامل مع من يأتمنكم على نفسه صرلنا 7 أيام منسأل وما حدا اتصرف".

 

مواضيع متعلقة:

هيفاء وهبي تثير الجدل بنيولوك جديد

استوحي اطلالتك في المكياج من عارضة الأزياء جيجي حديد

شيرى عادل بالاراضى المقدسة لاداء مناسك العمرة

القائمة الكاملة لجوائز حفل "جرامى" 2018

زينة تداعب عائلة أحمد فهمي بهذه الصور على طريقتها في "لأعلى سعر"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك