4 وصفات صحية لطفلك على الإفطار

بواسطه شيرين مصطفى السبت , 20 يناير 2024 ,11:00 ص

4 وصفات صحية لطفلك على الإفطار


4 وصفات صحية لطفلك على الإفطار، تلقي لهلوبة عليهم الضوء من أجلك اليوم، حيث أن وجبة الإفطار من أهم الوجبات المفيدة لصحة طفلك، ويجب على كل أم أن تهتم جدًا بأن يتناول طفلها هذه الوجبة بشكل يومي وألا يتجاهلها، حتى تحافظ على صجته ونمو جسمه، ويوجد أطعمة صحية تفتح شهية طفلك وتجعله حريصًا على تناول وجبة الإفطار، حتى تمد جسمه بالعناصر الغذائية التي تساعد على زيادة طاقته وتركيزه ونشاطه خلال اليوم، نستعرضها معكم في السطور التالية.

4 وصفات صحية لطفلك على الإفطار:

1- بيتزا البيض:

بإمكانك تحضير بيتزا البيض لطفلك، من خلال إضافة شرائح البيض على البيتزا، والطماطم وزيت الزيتون والجبنة الموتزاريلا المبشورة وتقديمها له، ليسمتمع بمذاق رائع وشهي يجعله يرغب بتناول فطوره كل يوم.

 

2- ساندوتش بيض:

يعتبر من السندويشات الغنية بالبروتين والتي تمنح طفلك شعورًا بالشبع بسرعة لفترة طويلة، وبالإمكان أن تضيفي الثوم المفروم والشبت والفلفل والملح إلى البيض أثناء قليه، ثم عمل ساندوتشات منه لطفلك.

سندوتش بيض_لهلوبة

3- عصائر الفاكهة:

يفضل أن تجعلي أولادك يشربون عصائر الفاكهة مع وجبة الإفطار، مثل عصير الموز أو الأناناس، أو أن تضعي الحليب على الفواكه المختلفة وتضربيهم في الخلاط، حتى تحصلين على عصير غني بالفوائد، وتكوني قد حضرتي لأطفالك مشروب لذيذ وغني بالفيتامينات.

4 أطعمة تصيب طفلك بالإسهال و5 أكلات توقفه

عصائر فواكه_لهلوبة

4- زبادي بالفاكهة واللوز:

ويتم تحضيره من خلال إضافة شريحة من التفاح وبعضًا من اللوز على الزبادي، وتقلبيهم مع بعضهم البعض جيدًا، وتقدميهم لأطفالك على شكل زبادي بالفواكه لذيذ وصحي.

Image result for ‫زبادي بالفاكهة واللوز‬‎

 

موضوعات متعلقة:

أفضل نظام غذائي لبناء جسم قوي لطفلك النحيف

وصفة الأرز بالمانجا لطفلك المثالية لفصل الصيف

وصفات أكل لطفلك من عمر 7 شهور

طريقة تحضير الأرز بالمانجا لطفلك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك