بالصور.. أجواء رومانسية تجمع إيساف وإلهام عبد البديع

بواسطه سهام مسلم | الاحد , 28 يناير 2018 ,3:57 م

بالصور أجواء رومانسية تجمع إيساف وإلهام عبد البديع


أثار الفنان إيساف الجدل، بعد تداول صور لجلسة تصوير جمعته بالفنانة إلهام عبد البديع، حيث ظهر الإثنان بأجواء رومانسية ارتدوا خلالها ملابس باللون الأحمر مما علق بأذهان البعض بأنه تمهيد لإعلان ارتباطهما لدلالة الملابس على الاحتفال بعيد الحب.

جلسة التصوير جاءت بعدسة المصور الفوتوغرافي هادي كرم، وارتدت إلهام "جامب سوت" باللون الأحمر، بينما طل إيساف ببذلة كلاسيكية تجمع بين الأحمر والأبيض والأسود.

ويجمع إيساف وإلهام الآن عمل سينيمائي بعنوان "صباح الخير"، ويشارك في بطولته راندا البحيري، وأحمد التهامي ومصطفى هريدي، وياسر علي ماهر، وكوكي، ومن تأليف هيثم وحيد، إخراج أسامة فاضل.

إيساف جبل شارك في برنامج المسابقات الغنائية "ستار ميكر" في نسخته الثانية، وحققت أغانيه "زى غيرها" و"عاشق بحب" نجاحًا كبيرًا، حيث احتلت اغنيته "عاشق بحب" المركز الأول في سباق الراديو لمدة 8 اسابيع متتالية، ثم صدر له في 4 أبريل 2007 البوم غنائي بعنوان "معاه قلبي".

وإلهام عبدالبديع ولدت في عام 1990، وحصلت على درجة البكالوريوس في مجال النظم والمعلومات من أكاديمية القاهرة، بالإضافة إلى إعداد الماجستير في مجال إدارة الأعمال، وشاركت في عدة أعمال في الدراما التليفزيونية، منها: (باب الخلق، آدم وجميلة، لعبة الموت، المرافعة، مكان في القصر)، كما شاركت في بعض الأفلام منها (نظرية عمتي، عمر وسلمى 3، يوم مالوش لازمة، أهواك).

 

 

مواضيع متعلقة:

شاهد اطلالة الجديد ليسرا اللوزي.. لماذا شبهها الجمهور بمنة شلبي؟

إعلانات زمان ودلوقتي .. 139 جنيه للعفش VS مقدم 350 ألف للشقة

محمد رمضان يحتفل بـ10 سنوات من نجاحه في عالم الفن

القائمة الكاملة لترشيحات الأوسكار لعام 2018

ليلى علوي تنشر صورها بالحجاب لهذا السبب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك