التليتابيز يودعون تينكى وينكى

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 24 يناير 2018 ,3:11 م

التليتابيز يودعون تينكى وينكى


إذا كنت تتذكر المسلسل الكرتوني للأطفال teletubbies  فإنك بالضرورة تتذكر 4 شخصيات بألوان قوس قزح الأحمر والأصفر والأخضر والبنفسجي لهم وجوه أطفال وأصوات مضحكة وحركات خفيفة وجميلة وأسماء تجذب الأطفال.

أحد هذه الشخصيات هو "تينكي وينكي" صاحب اللون البنفسجي، وإذا كنت لا تعرف كيف كانت تتحرك هذه الشخصيات فالإجابة أنهم كانوا مجرد بدل اسفنجية كبيرة يرتديها ممثلون، وصاحب تينكي وينكي كان الممثل "سيمون شيلتون" الذي توفى في 17 يناير 2018 عن عمر يناهز 52 عام.

سيمون الذي أسعد أطفال كثيرة بشخصية تينكي وينكي وجددته الشرطة جسده مُلقى في أحد شوارع مدينة ليفربول في السابعة صباحًا وجسده متجمد، وقال التشخيص إن سبب الوفاة كان حالة من البرودة الشديدة انتابته ولم يتمكن من تعويض هذه البرودة فتجمد جسده من الداخل وتوفى فورًا، ولا توجد أي شبهة جنائية في الوفاة.

لم يكن سيمون فقط مؤدٍ لشخصية تينكي وينكي بل كان مصمم لرقصات المسلسل كله وكان يفعل ذلك بهدف حبه للأطفال ورغبته في إسعادهم.

وقالت عنه شريكته في السكن "جوديث تينان" أن وفاته جاءت مفاجأة صادمة لها وأحزنتها كثيرًا فقد كان خير رفيق وأفضل من يمكن أن تعيش معه لأنه كان شخص راقي ولطيف للغاية ومحب للمرح.

كان سيمون شيلتون ولد في 13 يناير 1966 في العاصمة الانجليزية لندن، وتزوج من إيما روبنز وله ثلاثة ابناء، ومن حبه للأطفال قضى حياته العملية كلها يؤدي أدوار للاطفال فأدى دور تينكي وينكي في مسلسل تيلي تابيز بين أعوام 1998 و 2001 ودور بات مان "الرجل الوطواط" في لعبة الأطفال ايضًا incredible games بين عامي 1994 و 1995.

وقام الممثل "جون ساميت" الذي قدم دور "ديبسي" في نفس المسلسل بنعي صديقه سيمون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر صورة تجمعهم معًا وعلق عليها قائلًا: " ياله من أسبوع! ارقد في سلام يا سيمون أو تينكي وينكي، سأتذكر دائمًا أوقاتنا الجيدة."

كما ودعته قناة CBeebies التابعة لشبكة BBC على موقع التواصل انستجرام بنشر فيديو من المسلسل معلقة: "حزينون للغاية بمعرفة وفاة ممثل تيلي تابيز سيمون شيلتون الذي قدم شخصية تينكي وينكي.. حضن على طريقة تابي."

 

 

 

 

موضوعات متعلقة: 

جوجل يحتفل بذكرى ميلاد فاروق شوشة الـ 82 لهذا السبب

بعد ياسمين رئيس..تعرفي على نجمات هوليود اللاتي ابتدعوا "البيجاما بارتي"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك