تامر عبد المنعم برد على تصريحات زينة الخاصة بخطبتهما!

بواسطه هند جمال الخميس , 18 نوفمبر 2021 ,1:28 م

تامر عبد المنعم برد على تصريحات زينة الخاصة بخطبتهما!


كرم قصر السينما الفنانة زينة ضمن برنامج "نجم وندوة" وخلال الندوة أدلت بالعديد من التصريحات عن زوجها السابق الفنان احمد عز كما تحدثت عن اعتذارها عن أحد الأدوار المهمة بسبب خطوبتها من الفنان تامر عبد المنعم.

حيث قالت الفنانة: "أنا كنت في سن الـ18 سنة وأصغر عند مشاركتي في فيلم "أرض الخوف" ومثلت فيه من ورا أهلي والفيلم اتعرض بعدها بـ3 سنين وعند عرضه حدثت لي مشكلة”.

وتابعت:"ولكن عرض عليَّ فيلم آخر وقتها، وكنت أريد المشاركة فيه من ورا أهلي أيضًا، ولكن تامر عبد المنعم كان خطيبي وقتها، ورفض وكلم والدتي وعرفها ولم تتم مشاركتي في الفيلم".

وبدوره رد الفنان تامر عبد المنعم عن هذه التصريحات قائلا: "أنا اللي خليت زينة تعتذر عن الفيلم وقتها، وأخذتها وقتها تربيزة الاجتماعات في مكتب المخرجة إيناس الدغيدي وخيرتها بيني وبين الفيلم فاختارتني أنا ورفضت الفيلم".

وتابع: "أكيد ندمانة على قرار رفض الفيلم دلوقتي"، لترد زينة: "لا بالعكس تماما لم أندم على هذا الدور أبدا"

وكانت الفنانة زينة قد شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل "كله بالحب"، وهو من بطولة أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، مصطفى درويش ويوسف عثمان، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الشخيبي، وﺇﺧﺮاﺝ عصام عبدالحميد.

يذكر أن مسلسل كله بالحب لم يحقق النجاح الذي كانت تنتظره زينة، ولكن الأمر كان متوقعًا، عقب سلسلة الأحداث الساخنة التي شهدتها كواليس التصوير، ودخول أبطال العمل في مشاحنات مستمرة، أدت إلى انسحاب أحمد صلاح السعدني من المسلسل وعدم استكمال باقي حلقاته، وتبعه مصطفى درويش قبل أن يتراجع الأخير ويقرر استكمال تصوير المسلسل.

 

موضوعات متعلقة:

زينة تكشف عن شكلها في أول أعمالها الفنية قبل الشهرة في الثانوية

زينة ترد لأول مرة على سؤال هل تفكر في الزواج مرة أخرى؟

دينا تهاجم زينة بعد تصريحاتها حول عدم حضور المهرجانات السينمائية

زينة ترد على اتهامات الفنانة نيللي كريم لها بهذه الطريقة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك