تيارا واهب تتحدث لأول مرة عن سر علاقتها بالهضبة عمرو دياب

بواسطه هند جمال الأربعاء , 17 نوفمبر 2021 ,11:34 ص

تيارا واهب تتحدث لأول مرة عن سر علاقتها بالهضبة عمرو دياب


كشفت الفاشينيستا اللبنانية تيارا واهب، عن السر وراء ظهروها بشكل متكرر برفقة الهضبة عمرو دياب في دبي، كما كشفت عن طبيعة علاقتها بالفنان الكبير، وأكدت أن الصور التي تم تداولها كانت من كواليس حملة إعلانية، بالإضافة إلى صورة واحدة فقط من لقاء جمعها بالفنان الكبير صدفة في دبي.

كما صرحت تيارا من خلال لقائها ببرنامج The Insider قائلة:: "الصورة متعلقة في الإعلان، لا يوجد علاقة عاطفية بيننا، أنا معجبة به وأعتقد أنه محبوب من الجميع، تشرفت بمشاركته الإعلان وبأن أجلس بقربه، وبأن أتلقى منه نصائح رائعة"

وتابعت تيارا واهب: فهو يلهمني ويحفزني جدًا في كل مرة أتحدث فيها معه، شرف لي أني أتعرف عليه، والتحدث معه عن أمور مهمة بالنسبة لي وأن أحصل على نصائح مهمة منه.

يذكر أن حفلة عمرو دياب بالعلمين، شهدت حضور أعداد كبيرة من الجماهير، وخلال الحفل قام عمرو دياب بلفتة إنسانية جميلة، باستقباله لشاب من ذوي القدرات الخاصة يعد من محبيه، وقام بالتصوير معه على المسرح.

فقد ظهر خلال الحفل، شاب من ذوي الإعاقة على المسرح مرتديًا تيشيرت عليه صورة الهضبة ويحمل بيده غلاف هاتفه المحمول عليه صورة عمرو دياب أيضًا، فاستقبله الأخير بترحاب كبير وقام بالتصوير معه، وقال الشاب في هذه اللحظة: "بحبك قوي يا هضبة".

 

موضوعات متعلقة:

عمرو دياب يثير الجدل حول عودته لدينا الشربيني بسبب ما قاله في حفله الأخير

فنانة معتزلة تهاجم نور ابنة عمرو دياب شئ مقزز ومقرف

دينا الشربيني تنسحب من حوار صحفي في افتتاح فيلمها الجديد بسبب عمرو دياب

ارتباط الهضبة عمرو دياب بقصة حب جديدة حقيقة أم شائعة؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك