إعلامي تونسي يهاجم الفنانة نيللي كريم "نادم على استضافتها" ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 9 نوفمبر 2021 ,10:32 ص

إعلامي تونسي يهاجم الفنانة نيللي كريم "نادم على استضافتها" ما الحكاية؟


كشف الإعلامي التونسي هادي زعيم ندمه على استضافة الفنانة نيللي كريم في احدى البرامج كما وصفها بـ "النكدية" حيق قال: "نيللي انسانة نكدية جدا جدا.. زي الأدوار اللي هي بتقدمها"

وأضاف: "أنا قبل الحوار كنت حاسس إن الإدوار اللي بتقدمها لا يمكن ينجح فيها الا واحدة نكدية، لكن بعد الحوار تأكد من انها نكدية فعلا وتعشق الحزن، وسألتها عن حياتها الشخصيه فعرفت من أين هذا كل النكد". كما كشف أيضا أنه نادم على استضافتها بسبب الطاقة السلبية التي سيطرت عليه بعد حديثه معها.

تسببت تصريحات الاعلامي التونسي بموجة شديدة من الانتقادات التي وجهها الجمهور له والتي جاء فيها: "حتى لو صحيح هي شخصية نكديه عيب عليه يتكلم على زميله وضيف كان عنده" و "عيب الاعلامي تونسي نيللي فنانة كبير" و "انت عايز تاخد التريند صح" و "انت غير راقي وواعلامي غير مسئول وغير مؤهل اعلاميا انك تطلع عا الناس" و "ونيللى كريم غلطانه إنها وافقت تتكلم مع اشكالك" و "قلة ذوق وقلة مهنيه انك تتكلم عن ضيف عندك كده وانت اصلا مكنتش تحلم انها توافق تظهر معاك" و "اعلامي يجهل اصول المهنة زي كثير غيره".

وكانت نيللي كريم قد احتفلت بعقد قرانها على لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، في إحدى قرى الساحل الشمالي، في شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد أن أعلنت خطبتها على عاشور، بعد شهر ونصف الشهر فقط على تعارفهما، وبعدها تم تحديد عقد قرانهما.

 

موضوعات متعلقة:

أول صورة لنيللي كريم في شهر العسل

نيللي كريم تعبر عن حبها لزوجها وترتدي قطعة مميزة مكتوب عليها اسمه!

شاهد الصور الأولى من خطوبة الفنانة نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور

كل ما تود معرفته عن خطيب الفنانة نيللي كريم لاعب الاسكواش هشام عاشور

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك