أول فيديو من كواليس تصوير "كلبش" الجزء الثاني

بواسطه سهام مسلم الاحد , 21 يناير 2018 ,11:55 ص

كلبش


نشرت شركة "سينرجي" للإنتاج الفني لصاحبها تامر مرسي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو لكواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل "كلبش"، الذي حقق نجاحًا باهرًا في رمضان الماضي.

مسلسل "كلبش" من بطولة أمير كرارة وريم مصطفى ومحمد لطفي ومحمود البزاوي ودياب وأحمد صيام وانتصار ومراد مكرم ومهند حسني وهالة فاخر ودينا فؤاد وسارة نخلة، وتأليف يوسف حسن وباهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث المسلسل حول الظابط سليم الانصاري وهو ظابط ماهر في عمله ولا يتبع أي طرق غير شرعية ولا يستغل عمله لفرض سيطرته على الناس، و لكن يتعرض دائمًا لانتقادات من حوله، ويقع "سليم" في مشكلة كبيرة على إثرها يموت الكثيرون، ويتعهد سليم أن ينهي ذلك المأزق ويثأر لجميع من قتلوا.

وينضم للجزء الثاني من مسلسل "كلبش" مجموعة من الوجوه الجديدة أبرزهم أحمد صلاح حسني والممثلة الشابة سارة الشامي وعمر الشناوي حفيد كمال الشناوي، وسوف ينتهي دور كلا من محمد لطفى ومحمد دياب.

أمير كرارة ممثل ومذيع مصري  بدأ حياته الفنية عام 2002 وهو من عائلة الفنان محمود شكوكو، ومن أبرز أعماله السنيمائية حرب كرموز، وهروب اضطراري، وليالي الحب، وعمليات خاصة، وزكي شان، وأحلى الأوقات، بينما أبرز أعماله التلفزيونية ألف ليلة وليلة، وحواري بوخاريست، وأنا عشقت، وتحت الأرض، وطرف ثالث، وروبي.

 

موضوعات متعلقة: 

حسن الرداد وإيمي سمير غانم في أول صورة من تصوير "عزمى وأشجان"

غادة عبد الرازق تحذر رامز جلال بسبب فيلمه الجديد: "وقعتك سودة"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك