بصورة وتعليق مؤثر كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

بواسطه هند جمال الخميس , 4 نوفمبر 2021 ,9:45 ص

بصورة وتعليق مؤثر كندة علوش تحتفل بعيد ميلاد ابنتها


نشرت الفنانة كندة علوش صورة لها برفقة ابنتها احتفالا بعيد ميلادها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: "ملكتي أصبح عمرها 3 أعوام، حبي الذي لا ينتهي ومصدر سعادتي، حفظها الله، الله يخليها ويخليلكن ولادكن"

كندة علوش

يذكر أن الفنانة كندة علوش كانت قد أثارت جدلا واسعا بسبب تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها:  "عندي سؤال بجد لو الراب أو الراب الشعبي مش بيعبر عن الشباب ومش شبههم ولا شبه إيقاعهم زي ما بعض الناس بتقول... أمال مين الملايين اللي بتحضر حفلاتهم وبيتابعهم، وليه أغانيهم عليها ملايين المشاهدات؟".

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة كندة علوش مشغولة حاليًا بتصوير مسلسل "الستات بتعرف تقتل"، الذي يناقش المشكلات الزوجية وعلاقة الزوج والزوجة بالمجتمع المصري، كما يناقش المسلسل قضايا القتل التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، وتدور أحداثه في 12 حلقة، وهو من بطولة إنجي المقدم، كندة علوش، تارا عماد، ميرهان حسين،أحمد وفيق، وغيرهم، ومن إخراج محمد سلامة، ومن المتظر عرض العمل قريبًا عبر منصة "شاهد".

وكانت أخر اعمال الفنانة كندة علوش مسلسل "إلا أنا"، حكاية "ضى القمر" شاركها البطولة محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد من الفنانين الشباب، والمسلسل من إخراج أحمد حسن.

 

موضوعات متعلقة:

كندة علوش تكشف عن زيادة وزنها قبل زفافها وفشلها في غلق الفستان بسبب شيرين رضا

شاهد كيف كانت الفنانة كندة علوش منذ 17 عاما

عمرو يوسف يظهر بشكل غريب بسبب كندة علوش

كندة علوش تكذب هجومها على زوجها الأول





قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك