الظهور الرسمي الأول لنيللي كريم وزوجها هشام عاشور على "الريد كاربت".. بالصور

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 31 أكتوبر 2021 ,12:24 م

الظهور الرسمي الأول لنيللي كريم وزوجها هشام عاشور على "الريد كاربت"..


ظهرت الفنانة نيللي كريم لأول مرة بشكل رسمي بصحبة زوجها لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، على "ريد كاربت" مهرجان ليالي قرطاج السينمائي.

حيث حضرت نيللي كريم تكريمها بصحبة زوجها هشام عاشور، ضمن افتتاح مهرجان ليالي قرطاج السينمائي، بتونس.

الظهور الرسمي الأول لنيللي كريم وزوجها هشام عاشور

واختار الثنائي ارتداء ملابس باللون الأسود، في أول ظهور رسمي لهما على السجادة الحمراء، حيث ارتدت نيللي كريم فستانًا من تصميم ياسمين يايا، وهي نفس مصممة فستاني زفافها.

الظهور الرسمي الأول لنيللي كريم وزوجها هشام عاشور

وكان المخرج ماندو العدل قد أعلن عن تحضيره لمسلسل جديد في موسم رمضان 2022، من بطولة نيللي كريم، ومن تأليف إبراهيم عيسى، ويعد المسلسل التجربة الأولى للأخير في الكتابة للتلفزيون، حيث قام بكتابة فيلم "صاحب المقام" من بطولة آسر ياسين، يسرا، أمينة خليل وغيرهم من النجوم، كما قام بتأليف فيلم "الضيف" من بطولة خالد الصاوي، شيرين رضا، جميلة عوض، أحمد مالك وغيرهم، وقام أيضًا بتحويل روايته "مولانا" لفيلم يحمل نفس الاسم، من بطولة عمرو سعد، درة، وغيرهم.

ومن ناحية أخرى، تواصل نيللي كريم تواصل حاليًا تصوير مسلسلها الجديد "الجسر" مع عمرو سعد، والمسلسل ينتمي لفئة الأعمال القصيرة.

وكانت نيللي كريم قد احتفلت بعقد قرانها على لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، في إحدى قرى الساحل الشمالي، في شهر أغسطس الماضي، وذلك بعد أن أعلنت خطبتها على عاشور، بعد شهر ونصف الشهر فقط على تعارفهما، وبعدها تم تحديد عقد قرانهما.

 

موضوعات متعلقة:

أول صورة لنيللي كريم في شهر العسل

نيللي كريم تعبر عن حبها لزوجها وترتدي قطعة مميزة مكتوب عليها اسمه!

شاهد الصور الأولى من خطوبة الفنانة نيللي كريم وخطيبها هشام عاشور

كل ما تود معرفته عن خطيب الفنانة نيللي كريم لاعب الاسكواش هشام عاشور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك