حماقي يعلن عن مشاركته في فيلم سينمائي قريبًا.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 27 أكتوبر 2021 ,12:49 م

حماقي يعلن عن مشاركته في فيلم سينمائي قريبًا.. ما الحكاية؟


في خطوة غير مسبوقة، فاجأ المطرب محمد حماقي جمهوره باتجاهه للتمثيل، وذلك بعد إعلانه عن مشاركته في فيلم سينمائي قريبًا، وذلك من خلال بث مباشر قام به عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، للحديث مع جمهوره حول ألبومه الجديد "يا فاتني" الذى حقق شعبية كبيرة عند الجمهور، منذ طرحه خلال الفترة الماضية.

وخلال البث المباشر الذي قام به حماقي للتواصل مع جمهوره، والرد على جميع أسئلتهم، والحديث عن ألبومه الجديد "يا فاتني"، رد حماقي على عدد كبير من الأسئلة، وكان أبرزها أحد التساؤلات التي جاءت له من إحدى متابعيه حول إذا كان هناك مشاركة له فى أحد الأعمال السينمائية قريبًا، ليرد قائلا: "في فيلم سينمائي قريب إن شاء الله"، ويفاجئ بهذا الإعلان الجميع.

وكان حماقي قد شرح حماقى في البث المباشر أسباب تأخيره في إصدار ألبومات، وخصوصًا ألبومه الأخير، قائلًا: "بتأخر في الألبومات علشان أى ألبوم جديد يعني مزيكا جديدة، والمزيكا الجديدة لازم تاخد وقت للتحضير والتفكير، حتى لو الألبوم نزل، في وقت بعد كده للألبوم عبارة عن حفلات أو تصوير كليبات، وكلها مرتبطة بالألبوم".

وتابع: "ابتدينا نشتغل في ألبوم يا فانتي، من أكتر من سنتين، أغنية زيها مين وأغنية يا ناسيني ومتعودناش كانت أغاني معايا قبل كدة، وكانت أول الأغاني اللى بدأت فيها، لما نزل الألبوم الأخير، كان فيه دراما بشكل أعلى، ولما باقي الأغاني نزلت حصل توازن في الألبوم بحيث إنه مش كل دراما، الناس ظلموني وقالوا إن الألبوم كله دراما".

وأضاف ردًا على تأخر تحضير ألبوماته: "أنا مش بيهمني تأخير الوقت في إصدار الألبوم، لأني بهتم بجودة الأغاني والكواليتي".

وتعاون حماقي مع العديد من الشعراء والملحنين في ألبومه الجديد "يا فاتني"، ومن الشعراء أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعي، ومن الملحنين عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادي، ومن الموزعين تميم، وتوما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل‪.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد هدية حماقي لأحمد حلمي في عيد ميلاده

صورة قديمة لحماقي وحسام حبيب وتامر حسني بشكل غريب كيف كانوا؟

حماقي يطرح بوستر ألبومه الجديد ووجود تشابه مع بوستر ألبوم الهضبة الأخير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك