شيرين رضا تهاجم من يسخر من ابنتها نور وتهددهم بهذا الأمر!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 27 أكتوبر 2021 ,11:07 ص

شيرين رضا تهاجم من يسخر من ابنتها نور وتهددهم بهذا الأمر!


حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" الذي يذاع على قناة ON E، وتقدمه الاعلامية لميس الحديدي، وخلال حديثها تطرقت للمتنمرين على شكل ابنتها، قائلة: "نور إتعرضت للتنمر جدًا، أنا عايزة أعرف، الناس اللي بيقولولها شكلك عامل كده، هم شكلهم عامل إزاي".

 وأضافت: "أنا أكبر متنمرة في الدنيا، لما حد يتنمر على بنتي ممكن أغسله وأشطفه وأزرعه في الأرض".

وأكملت: "طبعًا كلنا بندافع عن عيالنا، وأنا أم وهاكلهم، أنا قررت أسكت لإن ده هيقف في يوم من الأيام، بس عايزة أسال الناس دي فرجوني جمالكم وجسمكم ودرستوا فين وإتعلمتوا إيه وبتشتغلوا إيه، قبل ما تتنمر على حد لازم تشوف إن أنت أحسن منه".

يذكر أن الفنانة شيرين رضا قد كشفت مؤخرًا عن موقفها من خطبة ابنتها نور، عبر تصريحات صحفية، حيث أعربت لأول مرة عن سعادتها بالأمر، قائلة: "أنا سعيدة جدًا بخطوبة ابنتي، ولا أفهم كيف يقولون مثل هذا الكلام، فأنا أتمنى لها كل السعادة وأن تكون سعيدة مع الشخص الذي اختارته".

وأضافت: "مش فاهمة إزاي الناس مركزة مع فكرة إن مباركتلهاش على السوشيال ميديا، دي بنتي وإحنا 24 ساعة بنتكلم مع بعض، إزاي هدخل أكتبلها على السوشيال ميديا كأني حد غريب"، مشيرة إلى سعادتها الكبيرة باتخاذ ابنتها تلك الخطوة.

وأوضحت شيرين رضا أنه على الرغم من رفضها لفكرة الزواج، إلا أن قرار ابنتها بالخطوبة والزواج أمر يخصها بمفردها، كما أن ابنتها نور تأخذ رأيها في كل التفاصيل الخاصة بخطبتها وزواجها، وتأخذ كذلك نصيحتها بكل شيء يتعلق بحياتها.

موضوعات متعلقة:

شيرين رضا تكشف عن حقيقة رفضها لخطبة ابنتها نور!

نصائح شيرين رضا لتهتمي بجمالك وأناقتك

شيرين رضا تثير الجدل بإطلالتها الاخيرة التي ظهرت فيها بدون مكياج

شيرين رضا تستعيد زكرياتها مع ابنتها نور بصورة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك