غادة عبد الرازق في اطلالة جديدة والجمهور يعلق: شبه حلا شيحة

بواسطه هند جمال الأربعاء , 27 أكتوبر 2021 ,10:09 ص

غادة عبد الرازق في اطلالة جديدة والجمهور يعلق: شبه حلا شيحة


نشرت الفنانة غادة عبد الرازق مجموعة من الصور الجديدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث ظهرت بلوك جديد شبهها فيه الجمهور بالفنانة حلا شيحة.

وكان من بين التعليقات: "قالبة على حلا شيحة ليه كده؟" و"الله عالجمال ما شاء الله، فالأول صورة حسبتها حلا شيحة اللي بعدها حسبتها كندة علوش بعد كده القمر كله اكتشفت انها غادة" و"عاملة عملية التجميل ده فين يا تاتا" و"شبه حلا شيحة" و"تسلم إيد دكتور التجميل، فنان والله".

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد نشرت منذ فترة قصيرة صورة لها بعد يوم شاق من الأعمال المنزلية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت خلالها بطلة لم يعتد عليها الجمهور، الأمر الذي دفع البعض لإبداء دهشته من شكلها.

وعلقت غادة على الصورة قائلة: "بقالي كتير مانزلتش صورة، يلا واحدة جديدة من المنزل بعد القيام بالأعمال المنزلية، طبيخ وغسيل وخلافه".

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة والتي جاء من بينها: "قمر من برة ومن جوه" و"بقي القمر ده يطبخ برضو يا مارونج لاسيه انت" و"فين غادة بقى متهزريش" و"اللهم إن كان سحرا فأبطله" و"ايه يا غادة هو في احد غصبك تنزلي الصوره براحتك يا حبيبتي ظبطي نفسك كده وعادي يعني روقي مالها حواجبك أنت وهم زعلانين ليه" و"مين دي يا فنانة".

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق كانت قد شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام، بمسلسل "لحم غزال"، ويشاركها البطولة شريف سلامة، وفاء عامر، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

ولم يلق مسلسل لحم غزال الذي قدمته غادة هذا العام النجاح الجماهيري المتوقع منه، حتى أن بعض النقاد قد هاجموا فكرة تمسك الفنانة غادة عبد الرازق بنفس الأفكار لأكثر من موسم.

موضوعات متعلقة:

غادة عبد الرازق في جلسة تصوير جديدة صارت فيها نسخة من مايا دياب!

غادة عبد الرازق توضح حقيقة استمرار خلافها مع إلهام شاهين

غادة عبد الرازق تحدث تغييرًا كبيرًا في شكلها من أجل مسلسلها الجديد

صورة جديدة لغادة عبد الرازق من شهر العسل بملابس البحر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك