حلا شيحة تقدم نصيحة جديدة لكل متابعيها.. ماذا جاء بها؟

بواسطه هند جمال | الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021 ,10:18 ص

حلا شيحة تقدم نصيحة جديدة لكل متابعيها ماذا جاء بها


نشرت الفنانة حلا شيحة صورة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، قدمت من خلالها نصيحة إلى كل متابعيها، حول كيفية التعامل مع الآخرين.

حيث قالت حلا: "مهما تكون متعلم وبتفهم وكوووول، ومثقف وغني أو حتى فقير، أو فاكر نفسك أنك بتفهم في كل حاجة، إزاي بتعامل الناس ده اللي بيبين أنت إيه فعلًا، عامل الناس كما تُحب أن تُعامل".

وأضافت: "قال النبي عليه الصلاة والسلام: «إن من أحبكم إليّ وأقربكم مني مجلسًا يوم القيامة أحاسنكم أخلاقًا، وإن أبغضكم إليّ وأبعدكم مني يوم القيامة الثرثارون والمتشدقون والمتفيهقون، قالوا: يا رسول الله قد علمنا «الثرثارون والمتشدقون» فما المتفيهقون؟ قال: «المتكبرون»، رواه الترمذي".


حلا شيحة


يذكر أن أخر أعمال الفنانة حلا شيحة كان فيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحجاج عبد العظيم، وشيرين، وفايز المالكي، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن، وهو فكرة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وكان فيلم "مش أنا" يمثل عودة لحلا شيحة للسينما بعد فترة ليست بالقصيرة من اعتزال الفن، حيث كان أخر فيلم سينمائي شاركت فيه هو "كامل الأوصاف" الذي عرض عام 2006، من بطولة عامر منيب، وحلا شيحة، وعلا غانم، ومن تأليف أحمد البيه، وإخراج أحمد البدري.



موضوعات متعلقة:

هنا شيحة تتحدث لأول مرة عن أزمة شقيقتها حلا مع والدها

الداعية معز مسعود زوج الفنانة حلا شيحة يعلن مقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي تعمدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا

هنا شيحة غاضبة بسبب خبر أعتزال شقيقتها حلا ما الحكاية؟

رسائل حب متبادلة بين حلا شيحة والداعية معز مسعود تشعل مواقع التواصل الإجتماعي ما علاقة مصطفى الأغا بالأمر؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك