مجدي الهواري يعلق لأول مرة على أخبار ارتباطه السري بأنغام

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 25 أكتوبر 2021 ,12:27 م

مجدي الهواري يعلق لأول مرة على أخبار ارتباطه السري بأنغام


بعد ما تردد خلال الأيام القليلة الماضية، عن ارتباط المطربة الكبيرة أنغام بالمخرج مجدي الهواري، طليق الفنانة غادة عادل، خرج ليوضح حقيقة هذه الأخبار المتداولة عن زواجه السري من أنغام، وذلك عقب حضورها لمسرحية "ياما في الجراب يا حاوي".

وخلال لقائه مع برنامج ""The Insider Arabia، أوضح الهواري: "أنغام أختي وصاحبتي من زمان جدًا، وإحنا فوق مستوى الشائعات، لأن في صلة كبيرة جدًا بيننا، زمالة وصحوبية وأخوة، وأنا محب كبير، ولما بكتب أنا بحب أنغام فأنا من جمهورها ودي حاجة مفهومة ومش محتاج نكبر الموضوع، وده سخيف أن يطلع يتقال حاجة زي كده".

مجدي الهواري يعلق لأول مرة على أخبار ارتباطه السري بأنغام

وكانت أنغام قد عبرت عن غضبها من شائعة زواجها بالمخرج مجدي الهواري التي انتشرت منذ أيام، ونفت هذه الأخبار ووصفتها بالسخيفة، وكتبت عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الشخصي على موقع "إنستجرام": "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عنى أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك له".

يذكر أن مسرحية "يا ما في الجراب يا حاوي"، مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي "ليلة من ألف ليلة"، وهي من إخراج مجدي الهواري، بمعالجة جديدة تضمنت أحدث التقنيات، ومن إنتاج كايرو شو بمشاركة "تذكرتي" برئاسة منتصر النبراوي، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم، وعلى رأسهم يحيي الفخراني، وإياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، وشريف الدسوقي، وغيرهم من نجوم المسرح.

 

موضوعات متعلقة:

أنغام تقاضي صحيفة نشرت تصريحات مفبركة عنها ما الحكاية؟

رغم الصلح على السوشيال ميديا أنغام ترفض السماح مع أصالة ما الحكاية؟

مجدي الهواري يسخر من ارتباط معز مسعود بكثير من النساء وأخرهم حلا شيحة!

مجدي الهواري يصدم الجمهور برأيه في ياسمين صبري وعمرو عبد العزيز يؤيده


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك