شيرين رضا تكشف عن حقيقة رفضها لخطبة ابنتها نور!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 25 أكتوبر 2021 ,12:19 م

شيرين رضا تكشف عن حقيقة رفضها لخطبة ابنتها نور!


بعد إعلان نور عمرو دياب، ابنة الفنانة شيرين رضا، عن خطبتها من شاب بريطاني من أصول أفريقية، خرجت الكثير من الأخبار التي أحدثت ضجة برفض شيرين خطبة ابنتها، وذلك لعدم مباركتها عبر السوشيال ميديا.

وقد كشفت شيرين رضا أخيرًا عن موقفها من خطبة ابنتها نور، عبر تصريحات صحفية، حيث أعربت لأول مرة عن سعادتها بالأمر، قائلة: "أنا سعيدة جدًا بخطوبة ابنتي، ولا أفهم كيف يقولون مثل هذا الكلام، فأنا أتمنى لها كل السعادة وأن تكون سعيدة مع الشخص الذي اختارته".

وأضافت: "مش فاهمة إزاي الناس مركزة مع فكرة إن مباركتلهاش على السوشيال ميديا، دي بنتي وإحنا 24 ساعة بنتكلم مع بعض، إزاي هدخل أكتبلها على السوشيال ميديا كأني حد غريب"، مشيرة إلى سعادتها الكبيرة باتخاذ ابنتها تلك الخطوة.

وأوضحت شيرين رضا أنه على الرغم من رفضها لفكرة الزواج، إلا أن قرار ابنتها بالخطوبة والزواج أمر يخصها بمفردها، كما أن ابنتها نور تأخذ رأيها في كل التفاصيل الخاصة بخطبتها وزواجها، وتأخذ كذلك نصيحتها بكل شيء يتعلق بحياتها.

وخلال لقاء سريع مع شيرين رضا ببرنامج mbctrending، أعربت عن أمنيتها بأن يحصل حفيدها في المستقبل على نفس صفات جده النجم عمرو دياب، قائلة: "يا ريت حفيدي يطلع زي الهضبة صوته حلو ويأخذ صفاته، لأنه ذكي جدًا، ومازال يبهرنا بعد كل هذه السنوات بشكله وبطريقته، فأكيد لو فيه حفيد، أتمنى يأخذ صفات كتير منه".

يذكر أن نور ابنة شيرين رضا وعمرو دياب، كانت قد أعلنت عن خطبتها من شاب بريطاني من أصل إفريقي، وقالت خلال بث مباشر لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أنها مشغولة حاليًا بالتحضيرات الخاصة بالخطوبة والانتقال للعيش في لندن مع خطيبها.

 

موضوعات متعلقة:

شيرين رضا تهاجم من يسخر من ابنتها نور وتهددهم بهذا الأمر!

بالصور خطوبة نور عمرو دياب ومفاجأة رومانسية من خطيبها!

لأول مرة نور عمرو دياب برفقة خطيبها بالصور

شيرين رضا تثير الجدل بإطلالتها الاخيرة التي ظهرت فيها بدون مكياج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك