تامر هاشم يرد أخيرًا على أخبار ارتباطه بأمينة خليل بعد ظهورهما في ختام مهرجان الجونة

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 24 أكتوبر 2021 ,1:21 م

تامر هاشم يرد أخير ا على أخبار ارتباطه بأمينة خليل بعد ظهورهما في ختام مهرجان الجونة


بعد ظهور تامر هاشم، أحد أعضاء فرقة كايروكي، رفقة الفنانة أمينة خليل، في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الخامسة، يوم الجمعة الماضي، ودخولهما معًا على السجادة الحمراء، وتبادل النظرات الرومانسية، تساءل الجميع حول وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وذلك بعد الشائعات التي ربطت بينهما قبل عامين، بعد ظهورهما في إحدى المناسبات وهو يمسك خصرها.

فقد أثارت أمينة خليل الجدل من جديد، بعد نزولها من السيارة التي كانت تستقلها لإيصالها إلى السجادة الحمراء، برفقة المطرب تامر هاشم، ممسكًا بخصرها، والتقطا معًا عددًا من اللقطات التي وصفها الجمهور بالرومانسية.

تامر هاشم يرد أخيرًا على أخبار ارتباطه بأمينة خليل

وما أكد شائعات ارتباط أمينة خليل بتامر هاشم، هو انفصال أمينة عن خطيبها المهندس عمر طه، منذ شهرين، ورفضها الكشف عن أسباب الانفصال، وذلك بعد خطبة لم تستمر سوى بضعة أشهر فقط.

وبعد كل هذا الجدل حول علاقة الفنانة أمينة خليل بالمطرب تامر هاشم، رد الأخير، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، حيث نشر هاشم عددًا من الصور التي تجمعه بأمينة على "الريد كاربت" في حفل ختام مهرجان الجونة، وعلق عليها قائلًا: "مع صديقتي العزيزة"، ليؤكد بهذا الرد أن علاقتهما مجرد صداقة، إلا أن تعليقات الجمهور كلها اتجهت إلى أن العلاقة العاطفية دائماً ما تبدأ بصداقة.

تامر هاشم يرد أخيرًا على أخبار ارتباطه بأمينة خليل

 

موضوعات متعلقة:

أمينة خليل ترد على تصريحات حورية فرغلي بطريقة غريبة!

حورية فرغلي ترد بقوة على تصريحات أمينة خليل ماذا قالت؟!

شاهد بالصور كيف كانت أمينة خليل في طفولتها هل تغيرت كثيرا؟

هجوم عنيف على أمينة خليل بسبب صورها على البحر مع خطيبها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك