فوائد زيت الزيتون لتكبير الثدي

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 8 يناير 2023 ,12:46 م

فوائد زيت الزيتون لتكبير الثدى


فوائد زيت الزيتون لتكبير الثدي وزيادة حجمه كثيرة ومختلفة، فزيت الزيتون معروف بفوائده العديدة وذلك لاحتوائه على العديد من العناصر الغذائية الهامة، حيث أنه غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة وحمض الأوليك والهيدروكربونات، والتربينويدات، والستيرولات، ومركبات التوكوفيرول، وغيرها من العناصر الهامة، وفي السطور التالية سنتعرف من خلال موقع لهلوبة على فوائد زيت الزيتون لتكبير الثدي.

فوائد زيت الزيتون لتكبير الثدي:

1- يمنع ترهل الثدى.

2- يساعد فى تكبير الثدى.

3- يحسن مظهر الثدى.

4- يتلف الخلايا السرطانية.

 

فوائد زيت الزيتون لتكبير الثدى:

1- يمنع ترهل الثدى:

عند تدليك زيت الزيتون يوميًا فى الليل بحركات دائرية، يساعد هذا فى شد الثدى ومنع ترهله، وهو الأمر الذى تحتاجه غالبية السيدات، وذلك بسبب احتوائه على مواد مضادة للأكسدة والتي تساعد فى شد البشرة.

2- يساعد فى تكبير الثدى:

يساعد تدليك زيت الزيتون على تكبير حجم الثدى، للسيدات النحيفات التى تعانى من ثدى صغير الحجم.

3- يحسن مظهر الثدى:

عند تدليك زيت الزيتون يوميًا على الثدى، فهذا يساعد على تحسين ملمس بشرة الثدى والحصول على ملمس ناعم، كما أنه يساعد فى تحسين لونه، وهذا يجعله ذات مظهر جذاب.

4- يتلف الخلايا السرطانية:

يساعد زيت الزيتون على القضاء على البروتينات التي تساعد فى نمو الخلايا السرطانية، لذلك فهو يتلف الخلايا السرطانية التي تؤدي إلى تكون الأورام الخبيثة فى الثدى، لذا فزيت الزيتون يبطئ نمو سرطان الثدى.

 

طريقة استخدام زيت الزيتون لتكبير الثدى:

1- ينصح بالاستحمام بالماء الدافئة، وتوجيه المياه الساخنة إلى الثدى مع التدليك تحت الماء، وذلك لتنشيط الدورة الدموية، فهذا يساعد فى تكبير الثدى.

2- بعد ذلك تناولي ملعقتين من زيت الزيتون المخصص للطعام، أو استخدميه فى تحضير الطعام.

3- ادهنى الثدى بزيت الزيتون بحركات دائرية باتجاه عقارب الساعة.

4- قومي بتدليك الثدي الأيمن بحركات دائرية لطيفة، ثم قومى بعمل نفس تمارين التدليك على الثدي الأيسر، وبعدها قومي بعمل مسحات متلاحقة وقوية لكل ثدي من جهة الإبط وحتى الثدي، وتكرر هذه الحركات لمدة ثمانى مرات لكل ثدي.

5- بعد الانتهاء من التدليك، قومي بغسل الثدي بالماء البارد، أو استخدام مكعب ثلج ومرريه على الثدي.

6- ينصح بتدليك الثدي بزيت الزيتون لمدة 3 شهور متتالية للحصول على النتيجة المطلوبة.

 

ملحوظة:

من الطرق الطبيعية المتعارف عليها لتكبير الثدي وزيادة حجمه، هي تدليك الثدى بحركات دائرية يوميًا، دون استخدام أي زيت، فهذا التدليك مفيد جدًا ولكن دائمًا ما تغفل السيدات هذه الحركات.

 

موضوعات متعلقة: 

12 وصفة طبيعية لتكبير الثدي في وقت قياسي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك