أحدث صيحات طرح الزفاف لعروس 2018

بواسطه إسراء صادق | السبت , 6 يناير 2018 ,11:05 ص



 طرحة الفرح من أكثر القطع التي تجعل إطلالتك مميزة، وكل عروس تسعى لاختيار أجمل الطرح وأنسبها لشكل وجهها ولون بشرتها وغيره، وكل عام تظهر عدة إطلالات رائجة لطرح الزفاف، وإن غلب على كل عام الطابع الملائكي الرقيق مع بعض اللمسات التي تجد في كل عام، وتعرض لكي لهلوية عددٍ من الطرح التي طرحت من قبل بيوت الموضة والأزياء للعام 2018.


تتنوع أشكال طرح هذا الموسم في أطوالها، إلا أنه يغلب عليها جميعًا الشكل الهاديء الأنثوي، الذي يتداخل فيها الدنتيل وزخرفة الزهور أو الإحاطة بإطار من الزهور بشكل دائري أو مستقيم. 

وتستمر شفافية الطرح منذ العام الماضي 2017، حيث أن معظمها يكون من طبقة واحدة مطرزة أو طبقتين على الأكثر، إليكي عدد من صور الطرح المطروحة لعام 2018:

 

ولكي تختاري طرحة الزفاف المناسبة لكي ولفستانك، إليكي أنواع طرح الفرح:

- طرحة الزفاف الشبكية أوالقصيرة:

كانت شائعة في الزفاف التقليدي القديم، وهي عبارة عن شبكة تغطي الشعر بأكمله ونصف الوجه ولا تصل إلى الذقن، لم تعد تستخدم حاليًا إلا إذا كانت العروس ترغب في إطلالة كلاسيكية جدًا.

- طرحة الزفاف التي تصل إلى الكتفين:  

هذه الطرحة تمنح مظهر أصغر في السن، يمكنك استخدامها إذا كنتي ترغبين في كشف قصات الصدر والخصر وتفاصيل الفستان من الخلف أكثر.

- طرحة الزفاف التي يصل طولها إلى الكوع:  

هي الأكثر انتشارًا، حيث مقاسها متوسط يظهر الفستان وفي نفس الوقت ينسدل على جزء منه بشكل رقيق.

- طرحة الزفاف التي تصل حتى أطراف اليد:

الكثيرات يفضلن اختيار هذه الطرحة في ليلة الزفاف، حيث إنها تتناسب مع فستان بدون حمالات وضيق نوعًا مًا، ويفضل أن تكون التفاصيل الفستان الأساسية في النصف العلوي من الفستان أو في نهاية التنورة أو ان تستخدمي طرحة أكثر لإظهار تلك التفاصيل.

- طرحة الزفاف الطويلة:  

يتناسب هذا النوع مع فستان مناسب مع شكل الجسم تمامًا من أعلى ثم يكون منفوش أو واسع في آخره وهو ما يعرف باسم "ديل السمكة"، أو مع الفستان الذي يحتوي على القليل من التطريز.

- طرحة الزفاف التي تصل إلى الأرض:  

تضيف هذه الطرحة لفستان العروس الجاذبية والأناقة وتجعل العروس مبهرة في ليلة زفافها، لكن احذري ارتدائها مع الفساتين المنفوشة أو ذو الذيل الطويل حيث إنها ستليق أكثر مع الفساتين ذات القصات الناعمة الواسعة قليلا من أسفل ويفضل أن تنتهي الطرحة مع نهاية الفستان أو أطول قليلا، وفي الواقع هي تكون أفضل مع الطويلات أكثر من القصيرات نسبيًا.

طرحة الزفاف الملكية:  

تعرف بالطرحة الكلاسيكية أو الملكية ويتراوح طولها من ثلاثة إلى أربعة أمتار. هذه الطرحة لها إشراقة خاصة وجاذبية كبيرة، تتناسب مع الفستان ذو الذيل الطويل سواء كان بتنورة منفوشة ذيل سمكة أو حتى مستقيمة ولا يمكن ارتدائه مع فساتين قصيرة، كما يفضل أن تكون الطرحة شفافة حتى لا تخفي تفاصيل الفستان من تطريزات ونقوشات، ولكنها تستخدم في نطاق محدود هذه الأيام.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك