بعد تحديد موعد الزفاف فى الشتاء.. لا تهملي هذه النصائح

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 15 ديسمبر 2023 ,11:00 ص

بعد تحديد موعد الزفاف فى الشتاء.. لا تهملي هذه النصائح


بعد تحديد موعد الزفاف فى الشتاء لا تهملي هذه النصائح، بل ضعيها أمام عينيكِ واعملي بها، حتى يخرج حفل زفافك أفضل مما تودين، فهي ليلة لا تتكرر، وهناك فتيات لا تحبذ إقامة حفل الزفاف فى الشتاء بسبب برودة الطقس، ولكن في الواقع أن الأعراس الشتوية أكثر سحرًا ورومانسية من غيرها، حيث يتخللها دفء المشاعر، ولكن لحفلات الزفاف الشتوية بعض السلبيات أيضًا، ولتجنبها، عليكِ باتباع نصائح لهلوبة المجربة.

بعد تحديد موعد الزفاف فى الشتاء.. لا تهملي هذه النصائح:

صورة ذات صلة

1- اختيار مكان حفل الزفاف:

يفضل أن يتم حفل الزفاف في مكان مغلق، فيمكنك اختيار قاعة أفراح ساحرة تتميز بإضاءة رائعة وديكور مميز، ولكن إذا كنتي تفضلين حفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة فعليكِ مراعاة أن يكون المكان واسعًا يسهل التحرك به، وأن يكون مظللًا بمظلات لتفادي الهواء وسقوط الأمطار، كما ينصح باختيار مكان يتميز بأرضية غير مزروعة حتى لا يتسخ الفستان عند هطول المطر.

2- جلسة تصوير نهارية:

ينصح بعمل جلسة تصوير حفل الزفاف في وقت باكر من النهار، فالنهار فى الشتاء يتميز بقصر عدد ساعاته، حتى لا تتفاجئين بغروب الشمس، كما ينصح باختيار مكان مميز يتخلله الطبيعة، فصور الزفاف في الشتاء تتميز بالرومانسية والدفء والسحر، خاصة عند هطول الأمطار أو مع سقوط الثلوج وندى الصباح.

3- اختيار فستان الزفاف:

يفضل اختيار فستان زفاف من الأكمام الطويلة ومصمم من الأقمشة الثقيلة ومتعدد الطبقات، حتى يمنحك الدفء اللازم في فصل الشتاء، وإذا اخترتي فستانًا مفتوحًا من الأكتاف والظهر، يمكنك الاستعانة بوشاح من الفرو الأبيض، فسيضيف على إطلالتك سحرًا خاص.

4- ارتدي ملابس ثقيلة أسفل الفستان:

لتفادي برودة الطقس في فصل الشتاء، يمكنك ارتداء فستان الزفاف الذي تريدينه، وترتدي أسفله بنطلون مبطن ثقيل مطاطي حتى لا يزعجك في الحركة، ولا يفسد شكل الفستان من الخارج، فهذه القطعة تمنحك التدفئة المطلوبة.

5- قطع شتوية بجانب الفستان:

يمكن بجانب ارتداء فستان الزفاف، الاستعانة بمعطف من الفرو أو وشاح ثقيل، لمنحك الدفء المطلوب، كما يمكن الاستعانة بحذاء شتوي كبوت أبيض بكعب عالي، ولا تنسي اختيار قفازات بيضاء فرو مطرزة بأناقة، فهذه القطعة ستضيف لكِ السحر والدفء اللازم فى الشتاء.

6- مكياج الزفاف:

تمتاز العروس بمكياجها الملائكي، وفي الشتاء يمكنك اختيار مكياجًا بألوان داكنة ونارية، لتعطيكي إطلالة دافئة جذابة ومميزة، فهذه الإطلالة ستكون رائعة في صور الزفاف.

7- طرحة الزفاف:

يجب مراعاة اختيار طرحة زفاف ثابتة، حتى لا تتأثر بالهواء الشديد وتطير، كما يفضل اختيار طرحة قصيرة، وذلك لأن طرحة الزفاف الطويلة ستطير ورائك على بعد مسافات وستفسد شكلك في صور الزفاف.

8- ألوان طلاء الأظافر:

يفضل اختيار ألوان طلاء الأظافر الداكنة، مثل الأحمر الداكن والأزرق، فألوان طلاء الأظافر في الشتاء تختلف تمامًا عن ألوان الصيف ويجب الحرص عند اختيار لون أظافرك في حفل زفافك.

9- اختيار بوكيه ورد مناسب:

يفضل اختيار بوكيه ورد العروس من زهور الصنوبر وأوراق الشجر، فهي من الزهور الشتوية المميزة والمتوفرة، كما ينصح باختيار الألوان الداكنة كالورود الزرقاء والبنفسجية والبرتقالية، فهي تعتبر ألوان الورد فى الشتاء.

 

موضوعات متعلقة:

أبرز النصائح الواجب اتباعها من أم العروسة قبل التحضير لحفل الزفاف

5 نصائح للاهتمام بكبار السن في حفل الزفاف

أسباب تجعل الصيف أفضل وقت لإقامة حفل الزفاف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك