منة فضالي توضح سبب غيابها عن مهرجان الجونة.. وهذا ما أزعجها!

بواسطه روضة إبراهيم | الأربعاء , 20 أكتوبر 2021 ,12:51 م

منة فضالي توضح سبب غيابها عن مهرجان الجونة وهذا ما أزعجها


في ظل استمرار فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، أوضحت الفنانة منة فضالي سبب عدم تواجدها في المهرجان المقام حاليًا، وذلك أثناء استضافتها في برنامج "مساء dmc"، كما شرحت وجهة نظرها فيما أزعجها بالمهرجان.

فقد ردت "فضالي" على التساؤل حول عدم حضورها مهرجان الجونة السينمائي، موضحة أنها لا تحب التواجد في مهرجان ليس لديها مكان فيه، قائلة: "لو هروح مهرجان أحب أروح لو هتكرم، أو هقدم زميل، مش بحب أروح عشان أتصور بس".

وتابعت: "لا أحب التواجد بشكل مستمر، مش حابة أروح مكان مش حاسة نفسي فيه".

وأشارت "منة" إلى أن هناك ما أثار ضيقها من مهرجان الجونة، وهو أنها أصبحت ترى أشخاصًا في المهرجانات السينمائية من خارج الوسط الفني، قائلة: "بلاقي ناس غريبة على الريد كاربت، ناس غير معروفة وليس لها علاقة بالسينما والتلفزيون".

وأضافت: "أصبحت أيضًا أرى راقصات في الجونة، وهذا جديد علينا.. أنا بحترم الرقص جدًا وبحبه، لكن هذه وجهة نظري، فلابد من وجود المخرجين، والفنانين، والممثلين وغيرهم، فقط".

ومن ناحية أخرى، تحدثت منة فضالي عن مدى إعجابها بإطلالات رانيا يوسف في مهرجان الجونة، قائلة: "أنا لا أتحفظ على رانيا يوسف بسبب إطلالاتها الجريئة، لأن رانيا ترتدي ما يعجبها، ولا تبحث عن التريند، هي مش بتلبس عشان تكون تريند، هي جريئة".

وكانت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة قد بدأت في الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

 

موضوعات متعلقة:

أجرأ إطلالات مهرجان الجونة 2021 نجلاء بدر تكتسح

يسرا ترفض تقديم استعراض محمد رمضان بمهرجان الجونة ما الحكاية؟

شاهد لحظة سقوط لبلبة في مهرجان الجونة السينمائي

منة فضالي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاتها المثيرة للجدل عن ياسمين صبري


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك