الفنانة أروى جودة تتعرض للتنمر بسبب هذه الصورة

بواسطه هند جمال الإثنين , 18 أكتوبر 2021 ,11:05 ص

الفنانة أروى جودة تتعرض للتنمر بسبب هذه الصورة


تعرضت الفنانة أروى جودة للتنمر من قبل بعض متابعيها، بسبب ظهورها بفستان مفتوح من أحد جانبيه، مما أظهر علامات السيليوليت في جسدها، وما زاد الموقف سوءًا، هو قيام إحدى شركات التجميل باستغلال الصورة للترويج لمنتجاتها، ما اضطر الفنانة إلى التعليق على الأمر.

حيث قالت أروى: "أنا مش فارق معايا.. إن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية، ده غير إن مايصحش تستعملوا صورتي أو صورة أي حد دون استئذان، عيب".

اروى جودة

وقد شهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حضور عدد كبير من النجوم بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء، وعلى رأسهم: يسرا، منة شلبي، بشرى، شيرين رضا، أروى جودة، ريهام عبد الغفور، أحمد السقاء وزوجته مها الصغير، محمد رمضان، شريف منير، منى زكي، صبا مبارك، نجلاء بدر، نسرين طافش، المنتج محمد العدل، والمنتج جمال العدل، وغيرهم من النجوم.

وخلال حفل الافتتاح، تم تكريم النجم أحمد السقا، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص  للسينمائيين الذين تركوا بعملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

ويشارك في لجنة تحكيم المهرجان هذا العام، الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي ترفع الوعي بقضايا البيئة أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.

وقد بدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، في الرابع عشر من أكتوبر الجاري، وتستمر حتى 22 من نفس الشهر.

 

موضوعات متعلقة:

أروى جودة تكشف أغرب معاكسة تعرضت لها في حياتها لن تصدق!

أروى جودة تدعم أغاني المهرجانات بهذه الطريقة وتعلن عن حبها لها

أروى جودة تكشف عن ارتباطها عاطفيًا بنجم تركي شهير

أروى جودة تنجو من الغرق بأعجوبة أثناء تصوير صانع الأحلام


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك