جلسة تصوير جريئة ليسرا اللوزى بصحبة قطة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 4 يناير 2018 ,1:06 م

جلسة تصوير جريئة ليسرا اللوزى بصحبة قطة


خضعت الفنانة يسرا اللوزى لجلسة تصوير جديدة، بتوقيع مصور المشاهير خالد فضة، واختلفت هذه الجلسة عن غيرها، حيث ظهرت يسرا اللوزى بإطلالة ساحرة وبنظرة بها شئ من العمق، ومكياج جديد لم تتبعه يسرا من قبل، وهذا ما جعل جلسة التصوير مميزة عن غيرها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

وفي جلسة التصوير، حرصت يسرا اللوزى على الظهور بأكثر من إطلالة جذابة، حيث ظهرت بإطلالة سوداء، وآخرى بإطلالة جمعت بين اللون الأبيض والأسود، كما ظهرت بتسريحة شعر رائعة من توقيع مصفف الشعر "رافى"، وكان المكياج الساحر من لمسة خبير المكياج شريف تانيوس، والاستايلست بلمسة ميساء محمد عزب.

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

وظهرت يسرا اللوزى في جلسة التصوير بصحبة قطة بيضاء، جعلت الجلسة مميزة وساحرة وبها شئ من الاختلاف والدفئ، كما حرصت على الاختلاف، حيث ارتدت في إحدى الإطلالات بلوزة بيضاء بأكمام منتفخة غريبة، جعلت إطلالتها جريئة وغير مألوفة، ولكن المميز أن هذا الشكل زادها جمال.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏وقوف‏‏‏

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزى، هو مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، والذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات المشفرة.

مسلسل "عائلة الحاج نعمان"، من بطولة الفنان تيم حسن والفنان الكبير صلاح عبد الله والفنان مجدى بدر والفنان أحمد بدير والفنانة منال سلامة والفنانة صفاء الطوخى والفنانة هبة مجدى والفنانة سهر الصايغ، ومن تأليف مجدى صابر وإخراج أحمد شفيق ومن إنتاج الصباح.

 ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏

 

مواضيع متعلقة:

رانيا محمود ياسين مع والدها بعد غيابه لفترة طويلة

جلسة تصوير مي عز الدين لـ2018.. "ستكونين أنتي الشجرة"

السر وراء منديل أم كلثوم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك