مصور يطلب من الفنانة رانيا يوسف طلب محرج وهي ترد

بواسطه هند جمال | الاحد , 17 أكتوبر 2021 ,9:58 ص

مصور يطلب من الفنانة رانيا يوسف طلب محرج وهي ترد


التقطت الفنانة رانيا يوسف عدة صور على السجادة الحمراء، أثناء حضورها عرض الفيلم المصري "كباتن الزعترى" المشارك فى مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، بمهرجان الجونة السينمائى.

وأثناء التصوير طلب منها أحد المصورين طلبًا غريبًا، حيث طالبها برفع الفستان، لترد عليه قائلة: "وبعدين تقولوا رفعت الفستان".

رانيا يوسف

وقد شهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حضور عدد كبير من النجوم بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء، وعلى رأسهم يسرا، بشرى، شيرين رضا، أروى جودة، ريهام عبد الغفور، أحمد السقا وزوجته مها الصغير، محمد رمضان، شريف منير، منى زكي، صبا مبارك، ياسمين صبري، نجلاء بدر، نسرين طافش، المنتج محمد العدل، والمنتج جمال العدل، وغيرهم من النجوم.

وخلال حفل الافتتاح، تم تكريم النجم أحمد السقا، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين تركوا بعملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

ويشارك في لجنة تحكيم المهرجان هذا العام، الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي ترفع الوعي بقضايا البيئة أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.

وقد بدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، في الرابع عشر من أكتوبر الجاري، ويستمر حتى 22 أكتوبر.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد لحظة سقوط لبلبة في مهرجان الجونة السينمائي

يسرا ترفض تقديم استعراض محمد رمضان بمهرجان الجونة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك