شاهد لحظة سقوط لبلبة في مهرجان الجونة السينمائي

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 15 أكتوبر 2021 ,12:58 م

شاهد لحظة سقوط لبلبة في مهرجان الجونة السينمائي


أنطلق أمس 15 أكتوبر، أولى فاعليات مهرجان اجونة السينمائي في دورته الخامسة، وشهد حفل الافتتاح العديد من المواقف المحرجة التي تعرض لها النجوم، وعلى رأسها مشهد سقوط النجمة الكبيرة لبلبة على خشبة المسرح.

فقد رصدت الكاميرات لحظة سقوط لبلبة أرضًا، خلال مغادرتها المسرح، بعد انتهائها من تكريم الفنان الراحل سمير غانم، في لوحة استعراضية بعنوان "سمورة.. ملك الكوميديا"، لتحاول المذيعة اللحاق بها ونجاتها من السقوط، ولكنها بالفعل سقطت أرضًا.

وقد شهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، حضور عدد كبير من النجوم بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء، وعلى رأسهم: يسرا، منة شلبي، بشرى، شيرين رضا، أروى جودة، ريهام عبد الغفور، أحمد السقاء وزوجته مها الصغير، محمد رمضان، شريف منير، منى زكي، صبا مبارك، نجلاء بدر، نسرين طافش، المنتج محمد العدل، والمنتج جمال العدل، وغيرهم من النجوم.

وخلال حفل الافتتاح، تم تكريم النجم أحمد السقا، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص  للسينمائيين الذين تركوا بعملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية.

ويشارك في لجنة تحكيم المهرجان هذا العام، الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي ترفع الوعي بقضايا البيئة أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.

وقد بدأت فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، أمس 14 أكتوبر، وحتى 22 أكتوبر.

 

موضوعات متعلقة:

منة فضالي توضح سبب غيابها عن مهرجان الجونة وهذا ما أزعجها!

مصور يطلب من الفنانة رانيا يوسف طلب محرج وهي ترد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك