زوج أصالة يتغزل بها علنًا ويصفها بالمعجزة في زمن اللا معجزات!

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 11 أكتوبر 2021 ,12:03 م

زوج أصالة يتغزل بها علنًا ويصفها بالمعجزة في زمن اللا معجزات!


دخل الشاعر العراقي فائق حسن في وصلة غزل طويلة، تعليقًا على صورة تجمعه بزوجته المطربة أصالة نصري، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

حيث وصف فائق النجمة السورية بالمعجزة في زمن اللا معجزات، قائلًا: "كان صوتك منذ الأزل يبث الحب في كل مكان، له رنين أجراس الكنائس ودعوة الله لصلاة العشق".

وتابع فائق: "يتسابق كل شيء فيك ليكون الأفضل بلا منازع يا معجزتي في زمن اللا معجزات، يا أنت.. يا معجم الأمنيات.. كيف لك أن تكوني بهذه السهولة المستحيلة، وبهذا المستحيل الممكن تختصري الجميع وتكوني وحدك لذة الخيال الذي أنت مكانه وزمانه، فاجأني حبك حيث كنت أتوقعه.. انتظرته على قارعة الصدفة وكم صدفة أهدرتها من أجل موعدنا وقدرنا المحتوم".

زوج أصالة يتغزل بها في العلن ويصفها بالمعجزة في زمن اللا معجزات

وبدورها، ردت أصالة على هذا الغزل من زوجها، برسالة رومانسية، قائلة: "أحلى شي فتحت عيني عليه هالصبح، الحمد لله على نعمة وجودك بحياتي يا صديقي وحبيبي وتوأم روحي فائق، وجوابًا على سؤالك اليومي قديش؟ كتير كتير".

وقد تفاعل الجمهور على الرسائل الرومانسية بين أصالة وزوجها فائق حسن، وعلقوا برموز القلوب، متمنين لهم دوام الحب والسعادة.

وكانت أصالة قد أعلنت بشكل رسمي عن زواجها من فائق حسن، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، في سبتمبر الماضي، وأوضحت تطور علاقتهما من زميل إلى صديق إلى حبيب، قائلة: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا.. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وعلق زوجها فائق حسن، على منشور أصالة الخاص بإعلان الزواج، قائلًا: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل، لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة... تلك أنت يا هدية السماء، لن أعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم، ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد أول صورة رومانسية لأصالة وفائق حسن بعد الزواج

فائق حسن يعلق لأول مرة على زواجه من أصالة ويتغزل بها شاهد ماذا قال

تعرف على فارق العمر بين أصالة وفائق حسن بعد إعلان زواجهما

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترد على زواج أصالة بهذه الطريقة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك