مفاجأة.. عودة شمس البارودي للتمثيل بفيلم عن زوجها حسن يوسف!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 10 أكتوبر 2021 ,12:48 م

مفاجأة.. عودة شمس البارودي للتمثيل بفيلم عن زوجها حسن يوسف!


في مفاجأة غير متوقعة، كشف عمر حسن يوسف نجل النجمين حسن يوسف وشمس البارودي، في تصريحات صحفية، أن والدته سوف تعود للتمثيل مرة أخرى من خلال فيلم عن قصة حياة والده.

فقد أوضح عمر حسن يوسف، أنه حاليًا يتم التجهيز لفيلم وثائقي جديد عن قصة حياة والده، وهو في الوقت الحالي في مرحلة الكتابة، لتعود به والدته إلى التمثيل مرة أخرى، بعد اعتزالها التمثيل لمدة 38 عامًا تقريبًا.

وكان الفنان الكبير حسن يوسف، قد صرح سابقًا، عن سبب اعتزال زوجته الفنانة شمس البارودي، قائلًا أنه كان رأيها الشخصي وهي حرة في تصرفاتها.

وأوضح حسن يوسف أنه كان يعتقد في البداية أن قرار اعتزال زوجته سيكون فترة وتمر، وقد تقرر العودة للفن من جديد، ولكنه تفاجأ بأنها أصرت على رأيها وعدم العودة للفن لسنوات طويلة.

وأشار "يوسف" إلى أن العديد من الأعمال الفنية الجيدة كان تعرض عليها بالفعل، وأن الشخصية مكتوبة جيدًا، والأجر مناسب، ولكنها كانت ترفض.

وكشف أيضًا أنه عرض عليها برنامج مقابل 20 مليون جنيه، وكان مناسبًا لها، إذ تقدم من خلاله مسيرتها الشخصية والفنية بشكل يليق بها وعلى شكل مذكرات، ويعرض على إحدى القنوات الفضائية الكبرى، لكنها رفضت وتمسكت بقرار الاعتزال، وأوضح أنه شخصيًا كان يرى أن الفرصة جيدة ولكنها حرة في رأيها.

والجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة شمس البارودي كانت قد أعلنت اعتزالها عام 1982، وبعد زواجها من الفنان حسن يوسف عام 1972، اشترط عليها ألا تقدم أي أعمال فنية إلا معه، وهذا ما حدث، إلى أن أعلنت اعتزالها الفن نهائيًا.

 

موضوعات متعلقة:

حسن يوسف يكذب نجله بشأن عودة شمس البارودي للفن ما الحكاية؟

حقيقة مشاركة شمس البارودي وسهير البابلي في غسل دلال عبد العزيز!

أحدث سيلفي للفنانة المعتزلة شمس البارودي وزوجها الفنان حسن يوسف يحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

هل كانت شمس البارودي سببًا في اعتزال شادية وارتدائها الحجاب؟ البارودي ترد!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك