أشياء لا يحبها الرجل فى مظهر المرأة

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 7 نوفمبر 2019 ,10:50 ص

أشياء لا يحبها الرجل فى مظهر المرأة


هناك أشياء لا يحبها الرجل فى المرأة، فأحيانًا تفعل المرأة أشياء في مظهرها الخارج تجعل الرجال ينفروا منها، وتجعل زوجها لا يطيق العيش معها، وهي أحيانًا تكون أخطاء صغيرة ولكن تسبب للرجل نفور منها، ولكي تحافظي على علاقتك بزوجك عليكي معرفة الأشياء التي لا يحبها الرجل فى مظهر المرأة الخارجى لتتجنبيها.

أشياء لا يحبها الرجل فى مظهر المرأة الخارجى:

1- المبالغة فى كريم الأساس.

2- الحواجب الرفيعة.

3- العطر الفواح أكثر من اللازم.

4- البشرة الجافة.

5- المبالغة في وضع الماسكرا.

6- الأظافر المبالغ فى شكلها.

7- الأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة.

8- تسريحة الشعر الغريبة.

9- ظلال العيون الغريبة.

10- عدم الاهتمام بالعناية الجسدية.

أشياء لا يحبها الرجل فى مظهر المرأة الخارجى:

1- المبالغة فى كريم الأساس:

معروف عن كريم الأساس أنه يساعد في إخفاء عيوب وتجاعيد البشرة، لكي تبدو أكثر إشراقة، ولكن يحذر من المبالغة في استخدامه فإذا وضعتي أكثر من طبقه على وجهك سيعطي إيحاء أن وجهك مطلي بهذا الكريم وسيكون مظهرك غير جذاب لأي رجل على الإطلاق، ويعطي إحساس بإن هذا المظهر غير طبيعي.

2- الحواجب الرفيعة:

تنفر الرجال من السيدات التي تجعل حواجبها رفيعة للغاية، فهذه كانت موضة في فترة التسعينات ولكن في هذا الوقت الحواجب العريضة بشكل منمق والتي تظهر طبيعية وليست مرسومة، هي التي ظهرت موضة وتلفت الرجال إلى أن هذه المرأة جميلة وغير مبتذلة.

3- العطر الفواح أكثر من اللازم:

ينجذب الرجال إلى السيدة التي تفوح منها رائحة جميلة جذابة، ولكن لا يفضل أن تكون الرائحة زائدة عن اللازم، فيمكنك وضع القليل من العطر على مناطق النبض، على المعصم وفي المنطقة أسفل الحلق وخلف الأذن وخلف الركبة، لكي تفوح من رائحة هادئة وجميلة.

4- البشرة الجافة:

يفضل الرجال النظر إلى المرأة ذات الوجه الرطب الناعم الجميل، فالبشرة الجافة تنفر الرجال جدًا، لأنها تظهرك بعمر أكبر من عمرك الحقيقي.

5- المبالغة في وضع الماسكرا:

أن وضع الماسكرا بشكل كثيف على رموش السيدة يجعلها تلتصق في بعضها بشكل غير جذاب، كما أنها تلطخ المنطقة حول العين، فيصبح شكل العين غير جذاب، وإن أكثر ما يشد انتباه الرجل في المرأة هي عينها الجميلة، لذا يفضل استخدام نوع ماسكرا جيد.

6- الأظافر المبالغ فى شكلها:

ظهر مؤخرًا أشكال كثيرة لرسمة الأظافر، كما ظهر أنواع مانيكير كثيرة للاهتمام بهذه المنطقة، ولكن أحيانًا تبالغ المرأة في رسم كل أظافر يديهم برسومات كثيرة وغريبة وغير منمقة، تجعل الرجل ينفر من مظهر يديها.

7- الأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة:

الأسنان البيضاء من علامات جمال وجاذبية المرأة، كما أنها علامة تدل على نظافة السيدة، وهذه وسيلة يعرف من خلالها الرجل إذا كانت هذه المرأة تهتم بنظافتها أم لا، لذا ينصح بالابتعاد عن شرب القهوة والشاي والسجائر، للحفاظ على ابتسامة ساحرة جذابة.

كما أن رائحة أنفاسك الكريهة تجعل زوجك ينفر من فكرة الإقتراب منكي، وهذا ليس لطيف أن يحدث، لذا ينصح بضرورة وجود معطرات الفم دائمًا فى حقيبة يدك في أي مكان تذهبي إليه، لتناوله بعد كل طعام لانعاش رائحة فمك.

8- تسريحة الشعر الغريبة:

أحيانًا تحب المرأة التغير في شكل شعرها واتباع تسريحة شعر جديدة، ولكن تظهر بشكل غير لائق على وجهها، لذا ينصح بمعرفة التسريحة التي تلائم شكل وجهك، كما ينصح بمعرفة تسريحة الشعر الذي يحبذها زوجك لكي تشدي نظره لجمال وجاذبية شعرك، ودائمًا ما يحبذ الرجال تسريحات الشعر البسيطة، فاتبعيها.

9- ظلال العيون الغريبة:

تلجأ السيدات أحيانًا للاستعانة بألوان غريبة وفجة لتزين أعينها، كما تلجأ أحيانًا لاستخدام الجليتر فى ظلال العيون، وكل هذه ألوان لا يحبذها الرجل أن يراها على أعين حبيبته، فالرجال بطبعها تميل إلى البساطة والمظهر الطبيعي للمرأة، فيمكنك اللجوء إلى الألوان الهادئة والنود لاستخدامها كظلال للعيون.

10- عدم الاهتمام بالعناية الجسدية:

يحب الرجال المرأة النظيفة التي تهتم بجمالها ونظافتها طوال الوقت، لذا لا تهملي في نفسك أو في العناية بجسدك وإزالة الشعر الزائد من الأماكن المختلفة من جسدك، بالإضافة إلى ذلك لا تهملي في الاستحمام والاعتناء بنظافة شعرك ورائحته، ولا تظني أن المكياج يقدر أن يخفي هذه الأشياء، فحاولي التأنق دائمًا.

 

موضوعات متعلقة: 

هل شريك حياتك يحبك حقًا؟ 10 أفعال تكشف عن الإجابة

أشياء لا يجب أن يعرفها حبيبك عنكِ

لكل برج طريقة  اعرفي ازاي تجذبي الراجل على حسب تاريخ ميلاده


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك