جلسة تصوير مي عز الدين لـ2018.. "ستكونين أنتي الشجرة"

بواسطه إسراء صادق الأربعاء , 3 يناير 2018 ,9:36 ص



قررت الفنانة مي عز الدين استقبال العام الجديد بجلسة تصوير مختلفة بعدسة المصور يوسف تايه، حيث ظهرت مي بفستان أخضر قصير من التُل بدون حمالات، مزين بهدايا "الكريسماس"، لتبدو إطلالتها كأنها شجرة عيد الميلاد، حيث وضعت هدية فوق رأسها بدلا من الطوق، كما وضعت الحزام على الوسط لإعطاء شكل أكثر أنوثة ورشاقة.


واختارت مي عز الدين في جلسة التصوير الظهور بفستان أخضر قصير وزينته بهدايا "الكريسماس"، لتظهر في إطلالة شبيهة بشجرة أعياد الميلاد، خاصة أنها وضعت هدية على رأسها.


وعلقت مي على الفيديو "كل سنة وانتوا طيبين ومعايا"، مشيرة إلى مصمم الأزياء الذي صمم الفستان قائلة: "مصمم الأزياء المصري غالي محمود أخويا وصديقي".
نشرت مي عدد من صور جلسة التصوير عبر حسابها على "انستجرام" كما اعتادت دائمًا ان تشارك جمهورها كل جديد.


ومن المُلاحظ أن مى عز الدين بدأت مؤخرًا الاهتمام بعالم الموضة والظهور بإطلالات جديدة في المناسبات المختلفة، حيث تظهر بشكل متألق من خلال اختيار إطلالاتها من عدة مصممين عالمين منهم الفلبينى amato، والمصمم "مايكب".

يذكر أن مى عز الدين بدأت تصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد "رسايل" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2018، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته خالد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة.

 

موضوعات متعلقة: 

سلمى صباحي تودع 2017 بالدعاء لعمرو سمير


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك