اليوم.. عمرو دياب يحيي حفل الكريسماس فى دبي

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 31 ديسمبر 2017 ,5:34 م

عمرو دياب يحيي حفل الكريسماس فى الدبي


يحيي الفنان عمرو دياب، اليوم الأحد 31 سبتمبر، حفل الكريسماس في ليلة رأس السنة استقبالًا للعام الجديد 2018، في دبي، ومن المقرر أن يشارك عمرو دياب الحفل، الساحر السعودي أحمد البياض.


والجدير بالذكر، أن فنانين الغناء يتسارعون لإحياء حفلهم الغنائي في ذلك الوقت من كل عام، ويتهافت الجمهور لحضور الحفلات الغنائية في نهاية كل عام لاستقبال العام الجديد.

ويذكر أن الفنان عمرو دياب قد أحيا حفل غنائي يوم الجمعة الماضي 29 سبتمبر، في مدينة دبي للإعلام، وأثناء إحياء الحفل فوجيء الجميع بوجود الفنانة أصالة وسط الحضور، لتصعد إلى المسرح وتصرح أن هذه هي المرة الأولى التي تحضر فيها حفل لأحد الفنانين، وأن هذه تجربة لطيفة وستكررها كثيرًا فلم تكون التجربة الأخيرة.

وكان سبب حضورها الحفل حبها الشديد لعمرو دياب، وبعد صعوب أصالة على المسرح طلب عمرو دياب منها مشاركته الغناء، وأختارت ان تغني له "أجمل عيون" لتغني الكوبلية الخاص ببرج الحوت واستبدلت الكوبلية ولكنها استبدلته ببرجها وهو برج "الثور".


ويذكر أن، آخر ألبومات الفنان عمرو دياب، هو "معدى الناس"، والذي حقق مبيعات عالية في عام 2017 منذ طرحه على الإنترنت، كما حقق ألبوم "معدى الناس" نسبة مشاهدة عالية منذ طرحه على موقع يوتيوب، كما تصدر الألبوم قائمة التوب تراكس على يوتيوب فى مصر.


ومن ناحية آخرى، يحي مجموعة من نجوم الغناء حفلات رأس السنة، احتفالًا بالعام الجديد، فمن المقرر أن تحيي الفنانة نانسي والفنان محمد حماقي وناصيف زيتون مجموعة من حفلات الغناء اليوم، في دبي.

 

 

موضوعات متعلقة: 

 

شيرين عن نجل فضل شاكر: "فيك من حنية وصوت أبوك الغالي" 

مها أحمد تنشر صورة من كواليس مسلسل "رسايل" 

شكر متبادل بين هنيدي وحلمي بسبب صعيدي في الجامعة الأمريكية 

اقضي اجازة كريسماس سعيدة في هذه البلاد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك