أصالة تفاجىء الهضبة فى حفل رأس السنة ويغنيا سويا لبرجها

بواسطه إسراء صادق الاحد , 31 ديسمبر 2017 ,5:36 م

عمرو دياب وأصالة


بمناسبة احتفالات رأس السنة 2018، أحيا النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا في مدينة دبي للإعلام مساء الجمعة 29 ديسمبر، وفي لافتة طريفة فوجئ عمرو دياب وجمهوره بتواجد المطربة أصالة ضمن الحضور في الحفل، وصعدت بجانبه على المسرح، وأشارت إلى أنها المرة الأولى التي تحضر فيها حفل غنائي لأحد المطربين، ولن تكن الأخيرة للهضبة، مؤكدة أنها أتت من أجل حبها له ولأغنياته.

بادلها الفنان عمرو دياب الشعور الطيب، وطالب عمرو من أصالة أن تغني إحدى الأغنيات معه، وأختارت ان تغني له "أجمل عيون" وقدمت معه الكوبلية الخاص ببرج الحوت ولكنها استبدلته ببرجها برج "الثور"، ثم أهدت الهضبة قبلة قبل أن تغادر المسرح وسط تفاعل الجمهور.

فيما صعد زوجها المخرج طارق العريان ورحب به النجم عمرو دياب وأشاد بنجاحاته خاصة فيلمه الأخير "الخلية" الذي حقق به إرادات غير مسبوقة، وتحدث عن صداقتهما القوية، وذلك منذ بداياته عندما تعاونا معا في أغنيات "راجعين" و "نور العين" و "عودوني".

يذكر أن بألبوم عمرو دياب الأخير "شفت الأيام" يكون قد بلغ رصيد ألبوماته 28 ألبومًا غنائيًا، في الفترة من 1983 إلى 2014، لتبلغ عدد الأغنيات التي أطلقها في تاريخه 243 أغنية.

يصبح رصيد عمرو دياب من الألبومات التي أصدرها عبر مسيرته الغنائية 28 ألبوما، خلال الفترة من 1983 إلى 2014، بدأها بـ"يا طريق"، حتى "شفت الأيام". - ارتفع رصيد عمرو دياب من الأغاني الرسمية المطروحة بألبوماته الغنائية إلى 243 أغنية، بعد أن ضم "شفت الأيام" 11 أغنية.

وتعد ألبومات "علم قلبي"، "وياه"، " بناديك تعالى"، "الليلة" أكثر الألبومات في عدد الأغاني والتي شكلت جزء كبير من هذا الرصيد، حيث بلغ كل ألبوم فيها نحو 12 أغنية.

 

موضوعات متعلقة: 

شيرين عن نجل فضل شاكر: "فيك من حنية وصوت أبوك الغالي" 

مها أحمد تنشر صورة من كواليس مسلسل "رسايل" 

شكر متبادل بين هنيدي وحلمي بسبب صعيدي في الجامعة الأمريكية 

اقضي اجازة كريسماس سعيدة في هذه البلاد

أصالة توجه رسالة لأحمد حلمي: "مشتاقة أشوف لك فيلم جديد"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك