سلمى صباحي تودع 2017 بالدعاء لعمرو سمير

بواسطه سهام مسلم الاحد , 31 ديسمبر 2017 ,5:36 م

سلمى صباحي


أعربت الاعلامية سلمى صباحي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن استياءها من فقدان زميلها الممثل والمذيع عمرو سمير، الذي توفى في شهر يولية الماضي.

وقالت "صباحي" في تغريدة: "في ٢٠١٧ فقدت انسان اثر كتير في حياتي .. كان زي اخويا الصغير  .. موته وجع قلبي و قلوب ناس كتير حبوه من برنامجنا الحبيب شبابيك .. يا رب يا عمرو تكون مرتاح و في اجمل مكان في الجنه .. ادعوا لعمرو كتير واقروله الفاتحه".

كان "سمير" قد توفى إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر يناهز 33 عامًا، وبدأ حياته كممثل وهو فى العاشرة من عمره حيث شارك في فيلم "القتل اللذيذ".

وعمل "سمير" كمقدم برامج، بقناة دريم لفترة وشارك في تقديم البرنامج الشبابي الناجح "شبابيك" مع هبة شعير وإياد وسلمى صباحي.

ومن أبرز الاعمال الفنية لعمرو سمير فيلم "عودة الندلة" مع النجمة عبلة كامل ، كما شارك فى ومسلسل "شط إسكندرية" مع الراحل ممدوح عبد العليم، "و"جدار القلب" مع الفنانة سميرة أحمد، و مسلسل "قضية رأى عام"، للنجمة يسرا.

سلمى صباحي بدأت تغني في عمر 5 سنوات وانضمت لكورال أطفال الأوبرا في سن 8 سنوات، وشاركت بالتمثيل والغناء في مسرحية نسمة سلام على مسرح البالون 1992، وحصلت مرتين على المركز الأول في مسابقة الإلقاء الشعري على مستوى مدارس الجمهورية عامي 1996 1997، شاركت بالغناء والإلقاء في بطولة المسرحية الشعرية "مسحراتي العرب" على المسرح القومي 1999.

 

مواضيع متعلقة:

إيمان السيد تكشف لجمهورها ما وصلت له بعد عام من "الجيم"

شيرين عن نجل فضل شاكر: "فيك من حنية وصوت أبوك الغالي"

في عيد ميلاد أم كلثوم.. كيف مدحها رؤساء دول العالم


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك