أحدث صيحات موضة البوت فى شتاء 2018

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 29 ديسمبر 2017 ,5:56 م

أحدث صيحات موضة الأحذية فى شتاء 2018


تحب السيدات معرفة أحدث صيحات موضة الأحذية في شتاء 2018، لكي تتماشي على الموضة وتكون أنيقة وجذابة، ومعروف أن البوت هو قطعة أساسية ومميزة في الشتاء لا غنى عنها، وفي شتاء 2018 ظهرت مجموعة جديدة من البوت بأشكال وألوان وخامات جديدة، كي تتلائم مع أذواق جميع السيدات، ومن خلال السطور التالية سنعرض لكم أحدث صيحات موضة البوت فى شتاء 2018.


أحدث صيحات موضة البوت فى شتاء 2018


تنوعت أشكال وخامات وألوان الأحذية البوت في هذا الشتاء، سنعرض لكم أحدث الأشكال الموضة هذا الموسم:


- بوت فوق الركبة "Overknee":


هذه القطعة من أحدث صيحات الموضة في هذا الشتاء، وهي قطعة أنثوية جميلة تحمي القدم في الشتاء وتمنحها الدفء، وتمتاز بأنها تلتصق بالرجل ويصل طولها إلى فوق الركبة.
ويمكن ارتدائها مع الفساتين الأنثوية القصيرة، أو مع بنطلون جينز بشرط وضعه بداخلها، ويظهر موضة هذا العام بالعديد من الخامات والألوان، وعلى رأسهم البوت الشمواه، ومن أفضل موديلات هذا البوت الذي يأتي ذات كعب عالي.

صورة ذات صلة

- بوت العمال "Worker Boot":


وهو البوت السيفتي، الذي يتميز بشكله الضخم، وهو حذاء يعتبر من أحدث صيحات الموضة في الأحذية النسائية، ويمثل حماية للمرأة من الإنزلاق في الشتاء الممطر،  ويلائم المرأة الجريئة، ويعتبر ذا طابع ذكوري.


ويظهر بوت العمال بالعديد من الخامات لتناسب المرأة، حيث يظهر بالخامة المخملية، بالإضافة لظهوره بألوان تناسب الفتيات، مثل اللون الوردي والأزرق والبنفسجي.


ويمكن تنسيق هذا البوت مع الإطلالة الكاجول، حيث يمكن ارتدائه مع البنطولن الجينز والسويت شيرت الشتوي الثقيل، كما يمكن تنسيقه مع الفساتين الرقيقة.

نتيجة بحث الصور عن ‪Worker Boot‬‏


- البوت المخملي:


يتربع البوت المخملي الناعم على عرش موضة شتاء 2018، حيث إنه يمنح المرأة إطلالة أنثوية ناعمة وفخمة، ويصنع هذا البوت من العديد من الخامات، على رأسهم خامة الشمواه الناعمة، ويأتي بالعديد من الألوان.

صورة ذات صلة


- البوت ذا الكعب الضخم:


وهذه الإطلالة تناسب السيدات الجريئة حيث إنه بوت يوفر الحماية والاستقرار للمرأة من الإنزلاق في الشتاء الممطر، يأتي هذا البوت بكعب مرتفع يتراوح ما بين 3 سم إلى 8 سم.  

نتيجة بحث الصور عن البوت ذات الكعب الضخم

 

موضوعات متعلقة: 

بالصور.. اروع الاحذية لخريف 2017

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك