إيمان السيد تكشف لجمهورها ما وصلت له بعد عام من "الجيم"

بواسطه إسراء صادق | الجمعة , 29 ديسمبر 2017 ,6:02 م



نشرت الفنانة إيمان السيد صورة التقطتها منذ عام أثناء ذهابها إلى صالة الألعاب الرياضية لأول مرة، وعلقيت عليها بطلب الدعاء من جمهورها وتشجيعها، وأشارت إلى أن هناك أشخاص سخروا من مظهرها وادعوا أن الحقيبة التي تحملها تحتوي على طعام.

وفي إطار كوميدي مزحت الفنانة إيمان السيد مع جمهورها كالمعتاد، واعترفت بشكل فكاهي أن حقيبتها كانت تحتوي على طعام و"سندوتشات وعصاير وكب كيك دايت وحتتين مخلل" لأنها تصاب بإنخفاض ضغط الدم أثناء الجري على المشاية الكهربائية.

وأنهت منشورها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالمفاجأة بعد عام من ذهابها "للجيم"؛ أن وزنها ظل كما هو لم يزد ولم ينقص.

حيث علقت إيمان على الصورة قائلة: "الصورة دي من سنة بالظبط وانا رايحة الجيم كتبت ع الصورة أول يوم جيم إدعوا لي الناس شجعتني ..وفيه ناس اتريقت عليا وقالت لي الشنطة دي فيها أكل بصراحة الشنطة كان فيها سندوتشات وعصاير وكب كيك دايت وحتتين مخلل عشان ضغطي بيوطي وانا بجري ع التريد ميل لكن بصرف النظر عن الهزار انا الحمد لله بعد سنة بالظبط وزني زي ماهو لا خسيت ولا تخنت".

واعتادت الفنانة إيمان السيد على مداعبة جمهورها دائمًا بخفة ظل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة يومياتها والتفاعل معهم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان السيد، كان في فيلم "ياباني أصلي"، من بطولة أحمد عيد، ندى موسى، محمد ثروت، هشام إسماعيل، اليابانية ساكي تسوكاموتو، وطفلان من اليابان، وإيمان السيد، ومحمد عبد المعطي، وعبد الرحيم حسن، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

موضوعات متعلقة: 

إيمان السيد مستاءة لتجاهلها في كل المهرجانات هل ممكن يضايقني عدم التقدير؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك