حقيقة استكمال تصوير هاجر أحمد مسلسلها رغم إصابتها بكورونا.. الشركة المنتجة تجيب

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 4 أكتوبر 2021 ,12:55 م

حقيقة استكمال تصوير هاجر أحمد مسلسلها رغم إصابتها بكورونا.. الشركة الم


انتشرت العديد من الأخبار أمس الأحد، حول إصابة الفنانة الشابة هاجر أحمد بفيروس كورونا، واستكمالها لتصوير مشاهدها في حكاية "بدون ضمان" من مسلسل "إلا أنا" رغم مرضها، بسبب رفض الشركة المنتجة لإيقاف التصوير، لأن المسلسل بدأ عرضه بالفعل، وهو الأمر الذي أكدته الفنانة الشابة.

وأوضحت هاجر أنها أصيبت بفيروس كورونا وطلبت من الشركة المنتجة عدم استكمال التصوير وضرورة احتجازها في المستشفى، ولكنهم رفضوا طلبها وأصروا على تصوير مشاهدها، ويرجع ذلك لوجود عجز بالحلقة الرابعة من المسلسل الذي بدأ عرضه بالفعل.

وكشف مصطفى العوضي، المدير العام لشركة أروما والمشرف العام على الإنتاج، أن هاجر أحمد مريضة منذ حوالي 10 أيام وأنه طالبها بإجراء فحص الـ"pcr" ولكنها لم تفعل، كما أوضح أن هاجر أرسلت له رسالة تؤكد فيها حضورها للتصوير أمس الأحد، ولكنها لم تستطع التصوير أكثر من نصف ساعة بسبب مرضها.

وأكد العوضي أن المشهد الذي صورته هاجر وهي مريضة، والذي أُثير حوله الجدل، لم تختلط فيه هاجر بأحد، بالإضافة إلى أن هذا المشهد سيتم حذفه، وذلك وفقًا لما صرح به لبرنامج ET بالعربي، كما تحدث عن إمكانية حذف مشاهد هاجر المتبقية، قائلًا: "كل شيء وارد والأهم هو الاطمئنان على صحتها".

والجدير بالذكر، أن حكاية "بدون ضمان" هي واحدة من حكايات مسلسل "إلا أنا"، وهي من بطولة هاجر أحمد، هنادي مهنا، ومجموعة من الفنانين، ويدور المسلسل حول مشكلات حديثي الزواج.

 

موضوعات متعلقة:

هاجر أحمد تفجر مفاجأة بعد اصابتها بفيروس كورونا ما الحكاية؟!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك