هكذا عادت مي عز الدين للظهور مجددًا على السوشيال ميديا بعد غياب طويل

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 4 أكتوبر 2021 ,12:17 م

هكذا عادت مي عز الدين للظهور مجددًا على السوشيال ميديا بعد غياب طويل


عادت الفنانة مي عز الدين للظهور مجددًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اختفاء دام لفترة طويلة، حيث شاركت جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام".

فقد نشرت مي عز الدين صورة لها بمكياج خفيف، وشعر أسود طويل، وأعجب الجمهور بطلتها، كما علق زملائها الفنانين على ظهورها أخيرًا بعد فترة غياب طويلة.

عادت مي عز الدين للظهور مجددًا على السوشيل ميديا بعد غياب طويل

حيث كتبت الفنانة نورهان معلقة على صورة مي، قائلة: "يا ميويا يا قمر طلتك بالدنيا"، بينما قالت الفنانة راندا البحيرى: "فينك يا مي وحشتيني"، واكتفى كل من الفنان إدوراد، ونيقولا معوض بالتعليق على صورتها بإيموجى قلوب.

وكانت الفنانة مي عز الدين قد اختفت عن الأضواء منذ فترة طويلة، حيث لم تظهر على السوشيال ميديا، كما لم تظهر في أي لقاء تلفزيوني، ولم تحضر أي مناسبة فنية منذ فترة طويلة.

ويذكر أن أخر أعمال مي عز الدين كان مسلسل "خيط حرير"، عام 2020، وشاركها البطولة محمود عبد المغني، ونيقولا معوض، وسوسن بدر، ومي سليم، وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن، وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوى، وحازم سمير، وآخرون، ومن إخراج إبراهيم فخر.

 

موضوعات متعلقة:

في ذكرى ميلاد الفنانة مي عز الدين اسمها الحقيقي وعمرها واسرار لا يعرفها احد!

شاهد مي عز الدين في طفولتها هل تغيرت كثيرًا؟

مي عز الدين تطلق تطبيق على الهواتف خاص بالجمال والموضة

مي عز الدين تتألق بفستان ابيض مزين بالنجوم فى احدث اطلالاتها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك