هاجر أحمد تفجر مفاجأة بعد اصابتها بفيروس كورونا.. ما الحكاية؟!

بواسطه هند جمال الإثنين , 4 أكتوبر 2021 ,10:50 ص

هاجر أحمد تفجر مفاجاة بعد اصابتها بفيروس كورونا.. ما الحكاية؟!


تدهورت حالة الفنانة هاجر أحمد بعد إصابتها بفيروس كورونا، ما اضطر الأطباء لنقلها إلى المستشفى، وقامت هاجر بنشر صورة لها وهي على السرير بإحدى المستشفيات، من خلال حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وظهرت بالصورة وفي يدها أنبوب المحاليل.

وفي تصريحات صحفية قالت هاجر: "أنا تعبانة وحرارتي 39.8 درجة مئوية، وقد اكتشفت إصابتي بكورونا يوم الجمعة قبل الماضية، وأتابع حالتي مع الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العليا لمكافحة كورونا، حيث اتبعت البروتوكول العلاجي، ولكن حالتي لم تستجب له بسبب عدم تناولي لأي أطعمة جراء إصابتي بالقيء المستمر".

وتابعت: "أجريت مسحة ثانية، الخميس الماضي، وجاءت نتيجتها إيجابية، وهنا قرر الدكتور حسام حسني دخولي الطوارئ في إحدى المستشفيات واحتجازي هناك، ولكني قلت له: أنا عندي تصوير ولازم أروح، فرد عليّ: تصوير؟ أنت اتجننتي؟ هبلغ عنك والله لإنك هتعدي زمايلك، وهترجعيلي على العناية المركزة".

وواصلت: "دار حديث بيني وبين ياسمين أحمد كامل، مخرجة حكاية (بدون ضمان) التي أقوم ببطولتها قبل إجرائي للمسحة الثانية، واقترحت عليّ تأجيل عرض المسلسل لمدة أسبوع، وهنا قلت لها: مالوش لازمة، إن شاء الله المسحة تبقي سلبي، وأقسم بالله هنزل تاني يوم التصوير، لأني مش بتدلع وبحب شغلي جدًا".

الفنانة الشابة أكملت: "جاءت نتيجة المسحة الثانية إيجابية كما ذكرت سلفًا، فأرسلت التحاليل والروشتة والأدوية إلى مسؤولي الإنتاج، وقلت لهم: مش عارفة أتصرف إزاي يا جماعة، وأنا فعلاً تعبانة، والمفترض إني أدخل المستشفى".

وأضافت: "فوجئت بتواصل أحد مسؤولي الإنتاج مع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، واتهمني بادعاء المرض وتهربي من استكمال التصوير، فتواصل النقيب مع زوج شقيقتي لمعرفة الحقيقة، وعرف منه إني ميتة من التعب، فقال له: متخلهاش تنزل تصور".

وتابعت: "حدثني مسؤول آخر من جهة الإنتاج، وأقسم بأولاده أنهم لم يشتكوني لنقابة الممثلين، واتفقت معه على تصوير مشهدين من الحلقة الرابعة والخامسة، لرغبتي في تقفيل الحلقتين المقرر عرضهما، الأسبوع الجاري، وبالفعل تحدد ميعاد التصوير، الأحد، فاستيقظت من نومي على آلام مبرحة في السابعة صباحًا، وبقياس درجة حرارتي وجدتها 39.8 درجة مئوية".

وأردفت: "لم يجد زوجي حلًا سوى دخولي المستشفى، فتواصلنا مع الدكتور حسام حسني ولكنه لم يرد، فاتجهنا إلى إحدى مستشفيات العزل بمنطقة الشيخ زايد، حيث خضعت لفحوصات وتحاليل وتم تجهيز غرفة عزل لي، وهنا توسلت للطبيب بأن يسمح لي بالذهاب لتصوير المشهدين، فرفض بشدة، ولكنه استجاب أمام بكائي وتوسلاتي له".

واختتمت: "اتجهت لموقع التصوير في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا، وظللت في الكرافان، لا أفعل شيئًا حتى الساعة السادسة مساء، وبعدها نزلت لأصور مشهدًا طويلًا، وفجأة فوجئت بوجود ثلاثة مشاهد أخرى، منها مشهد في الحلقة التاسعة، وحينما تملك مني التعب وبدت ملامحه واضحة على وجهي قمت بمغادرة مكان التصوير بالاتفاق مع مسؤولي الإنتاج".

يذكر أن قناة dmc الفضائية المصرية قد بدأت في عرض قصة "بدون ضمان" يوم السبت الماضي، والتي يشملها مسلسل "إلا أنا" الذي يعرض منذ فترة، ويشارك خلاله كوكبة من النجوم ضمن قصص المسلسل المنفصلة.

 

موضوعات متعلقة:

حقيقة استكمال تصوير هاجر أحمد مسلسلها رغم إصابتها بكورونا الشركة المنتجة تجيب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك