حواجب شجرة الكريسماس والذقن المزينة.. تقاليع غريبة في ليلة رأس السنة 2018

بواسطه روضة إبراهيم | الجمعة , 22 ديسمبر 2017 ,9:55 م

حواجب شجرة الكريسماس والذقن المزينة تقاليع غريبة في ليلة رأس السنة 2018


في ليلة رأس السنة، يلجأ الجميع إلى الإحتفال والتحضير لمثل هذا اليوم الذي يأتي مرة واحدة كل عام، فتبدأ السيدات باختيار الفستان المناسب، وتزين وجهها بالمكياج الجذاب ولا تنسى الشعر، فتصففه بتسريحة شعر غاية في الجمال، وأما بالنسبة للرجال فمنهم من يتزين ببدلة بابا نويل الشهيرة، ومنهم من يختار الملابس الشتوية الكلاسيكية للإحتفال، ولكن هذا العام ظهرت تقاليع غريبة للغاية، حيث زينت الفتيات حاجبيها بالزينة وحولتها لشجرة عيد الميلاد، بينما الرجال زينوا ذقنهم بالألوان وزينة الكريسماس.

حواجب شجرة الكريسماس .. تقاليع غريبة في كريسماس 2018:

قررت الفتيات التخلي عن برائتها وملامحها الأنثوية الرقيقة، لتجد طريقة مثالية لتسريح شعرات الحاجب بعضها لأسفل وبعضها لأعلى على شكل فروع شجرة الكريسماس، ثم يتم لصق الاكسسوارات الملونة عليها لتعطي ايحاء بشجرة عيد الميلاد المُزينة، ولكن من الواضح أن هذه التقاليع غربية من الدول الأجنبية، ولكن هل العرب سيتبعون هذه الموضة في احتفالات 2018.

وبحواجب شجرة الكريسماس تقرر الفتيات الاحتفال بليلة رأس السنة 2018، وهذا ما توضحه تلك الصور.

Christmas-Tree-Eyebrows-Taytay_xx

christmas-tree-eyebrows-taytay_xx-2

Christmas-Tree-Eyebrows-Taytay_xx

Christmas-Tree-Eyebrows-Taytay_xx

Christmas-Tree-Eyebrows-Taytay_xx

Christmas-Tree-Eyebrows-Taytay_xx

ذقن الرجال المزينة.. تقاليع غريبة في كريسماس 2018:

وكان للرجال نصيب في الظهور بشكل غير مألوف في ليلة رأس السنة 2018، حيث ظهرت مجموعة صور توضح أن بعض الرجال قررا تربية لحيتهم لتبدو طويلة بما فيه الكفاية لتزينها بزينة الكريسمساس كنوع من الاحتفال بعيد الميلاد هذا العام، وهذا الأمر غير مألوف بالمرة، أن يظهر الشباب بزينة ملفتة للأنظار هكذا.

فقد تخللت لحية الرجال الأضواء الملونة والمتلئلئة، لتزين ذقن الرجال مع ابتسامة جميلة منهم، لتصوير فوتوسيشن الإحتفال بالكريسماس.

ومظهر هؤلاء الرجال لا تتناسب بالتأكيد مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية، لذا ليس من الشائع رؤية هذا في أي مكان في احتفالات العام الموجودة في بلادنا.

مواضيع متعلقة:

مانيكير مناسب للاحتفال بليلة رأس السنة 2018

كيف تستمتعين بليلة رأس السنة بدون حبيب

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك