حصاد العام.. قصة "الجارسون" نجمة موسم 2017 التي اعتمدتها الفنانات

بواسطه روضة إبراهيم | الخميس , 21 ديسمبر 2017 ,9:48 ص

حصاد العام قصة الجارسون نجمة موسم 2017 التي اعتمدتها الفنانات


قصة "الجارسون" من قصات الشعر التي اعتمدتها النجوم والمشاهير في عالم الفن والغناء، في عام 2017، حيث ظهرت مجموعة من الفنانين بتلك القصة الجريئة والقصيرة جدًا للشعر، والتي تشبه الرجال، لتصبح قصة "الجارسون" موضة وصيحة جديدة ظهرت هذا العام وانتشرت بفضل مجموعة من النجوم، وفي هذا التقرير نرصد مشاهير الفن الذين اتبعوا موضة قصة "الجارسون" في عام 2017.

 

نجوم ظهروا بقصة "الجارسون"في 2017 

منة شلبي:

هذه الفنانة هي على رأس النجوم الذين ظهروا بشعر قصير منذ فترة، ولكن في عام 2017 فاجأت الجميع بقصة شعر قصير جدًا، حيث اتبعت موضة قصة "الجرسون"، وظهرت بإطلالة جريئة كعادتها، فمنة شلبي محبة للتجديد في مظهرها الخارجي، وبسبب ملامحها البسيطة الناعمة، استطاعت أن تتألق في قصة "الجارسون".

ويبدو أنها سعيدة بذلك التغير، فقد حرصت على تصوير فوتوسيشن بهذه القصة، ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نتيجة بحث الصور عن قصة منة شلبى الجديدة

صورة ذات صلة

ريهام عبد الغفور:

فاجأت الجمهور بإطلالتها الجديدة في الفترة الأخيرة، حيث ظهرت بقصة شعر "الجارسون"، والتي كانت ملائمة لملامح وجهها البريئة الهادئة، وصرحت في إحدى اللقائات التلفزيونية عن سبب تخليها عن شعرها الطويل، قائلة أن دورها في مسلسل لا تطفئ الشمس الذي عرض في رمضان أشعرها بالكئابة كثيرًا، وظلت ترى نفسها في هذه الشخصية حتى شعرت بالضيق وقررت التغير الجذري لإطلالاتها.

وهي غير نادمة على هذا القرار، فقصة "الجارسون" تلائمها جدًا.

صورة ذات صلة

نتيجة بحث الصور عن ريهام عبد الغفور بقصة شعر قصيرة

أصالة:

ظهرت النجمة الكبيرة أصالة بقصة شعر جديدة فاجأت بها جمهورها، حيث أطلت بشعر قصير جدًا، حيث اتبعت موضة قصة "الجارسون"، وتخلت عن الشعر الطويل الذي لازمها منذ بداية رحلتها الغنائية.

هذه القصة من تنفيذ مصمم الشعر كيمى الصفدي، واستطاع بلمسته الاحترافية التغير من شكلها تمامًا، حيث أعجب جمهورها بتلك القصة عليها، فقد ظهرت بملامح مختلفة وهادئة بفضل قصة "الجارسون" الجديدة.

أصالة نصري

أصالة نصري

رويدا عطية:

ظهرت المغنية السورية رويدا عطية، بإطلالة جديدة مؤخرًا، حيث ظهرت بقصة شعر "الجارسون" لأول مرة في حياتها، وكانت إطلالتها الجديدة بعد عودتها لخطيبها نجم ستار أكاديمي إسماعيل مناسترلي.

ناهد السباعي:

أطلت الفنانة ناهد السباعي بقصة شعر قصيرة، تابعة لموضة قصة "الجارسون"، وفاجأت جمهورها بهذه القصة التي تماشت مع ملامح وجهها.

نتيجة بحث الصور عن ناهد السباعى بشعر قصير فى مهرجان

كاتي بيري:

فاجأت النجمة العالمية كاتي بيري جمهورها بقصة شعرها الجديدة، "الجارسون"، حيث استوحت تلك القصة من النجمة العالمية مايلي سايروس، حيث احتاجت كاتي أن تغير من إطلالتها بعد إنفصالها عن النجم العالمي اورلاندو بلوم.

كاتى بيرى فى الحفل 

 

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك