روجينا ترد لأول مرة على منتقدي رقصها مع راغب علامة وتكشف حقيقة تعرضها لمشاكل مع أشرف زكي

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 27 سبتمبر 2021 ,12:41 م

روجينا ترد لأول مرة على منتقدي رقصها مع راغب علامة وتكشف حقيقة تعرضها لمشاكل مع أشرف زكي


ردت الفنانة روجينا لأول مرة على منتقدي رقصها مع المطرب راغب علامة، على المسرح، في أخر حفل أحياه في مصر، حيث أثارت الكثير من الجدل، بسبب  رقصها العفوي، وظهورها بهذا الشكل لأول مرة.

وفي لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، ردت روجينا على منتقدي رقصها الجريء العفوي مع علامة، قائلة: "أنا من عشاق ومن فانز النجم راغب علامة، فأنت لك أن تتخيل إنه أنا قاعدة كده فنزل لي لغاية تحت، فأنا كنت طايرة، اللي كانت على المسرح دي هي واحدة من جمهور راغب علامة مش روجينا".

روجينا ترد لأول مرة على منتقدي رقصها مع راغب علامة

وبعد تداول فيديو رقص روجينا مع راغب علامة بشكل لافت للنظر، تحدث الجميع عن تعرضها لمشاكل مع زوجها الدكتور أشرف زكي، لترد روجينا بصراحة على سؤال: "هل الانتقادات عملتلك مشكلة في البيت مع استاذ أشرف؟"، قائلة: "لأ خالص أشرف متفهم جدًا، وهو كمان بيحب راغب علامة جدًا، أنا بتفهم، لما بحس إن جمهوري بيكتب كده بحس إنه بيغير عليا".

ومن ناحية أخرى، كانت الفنانة روجينا قد كُرمت في حفل "دير جيست" كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بنت السلطان"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، وشارك في بطولته إلى جانب روجينا، عدد كبير من النجوم، أبرزهم: باسم سمرة، بيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وسوسن بدر، وندى موسى، ومحمود حجازي، وحسن أبو الروس، ومحمد مهران، ونانسي صلاح، وأحمد بدير.

 

موضوعات متعلقة:

روجينا تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي برقصها على اغنية أنت معلمة

بالصور أشرف زكي وروجينا يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما مايا

شاهد مريم ابنة الفنان أشرف زكي وروجينا بعيد ميلادها هل تشبه عمتها ماجدة زكي!

في يوم ميلاد الفنانة روجينا خانتها صديقتها والسبب الحقيقي وراء انفصالها عن الفنان أشرف زكي


قولى رأيك