أحمد السعدني يكشف عن اسم فرعوني غريب كان يريد والده تسميته به.. مفاجأة!

بواسطه روضة إبراهيم | الاحد , 26 سبتمبر 2021 ,12:46 م

أحمد السعدني يكشف عن اسم فرعوني غريب كان يريد والده تسميته به مفاجأة


حل الفنان أحمد السعدني ضيفًا على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، وكشف خلال الحلقة عن اسم فرعوني غريب كان والده النجم الكبير صلاح السعدني يريد أن يطلقه عليه بدلًا من اسم "أحمد".

فقد حكى أحمد السعدني عن أن أسرته كانت تريد أن تختار اسماء فرعونية له ولأخته، فاختاروا اسم "ميريت" لشقيقته، وهو اسم فرعوني، وكذلك هو، حيث كانوا سيطلقون عليه اسمًا فرعونيًا، موضحًا: "كنت هتسمى اسم فرعوني، كانوا هيسموني سمنكورع، مفيش أسوأ من كده".

وكشف أحمد السعدني خلال حلقة "لايف من الدوبلكس" مع "أبلة فاهيتا"، أنه لا يحب أن يطلق عليه اسم "دلع" مشيرًا إلى أن البعض كانوا ينادونه بسعدون و"سوسي".

ومن ناحية أخرى، كان أخر عمل فني شارك فيه أحمد السعدني، هو فيلم "200 جنيه"، والذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض ثماني قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، والفيلم من بطولة ليلى علوي، إسعاد يونس، وأحمد السقا، خالد الصاوي، وأحمد آدم، وأحمد رزق، وهاني رمزي، وبيومي فؤاد، وغادة عادل، وطارق عبد العزيز، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

 

موضوعات متعلقة:

الفنانة عفاف مصطفى تشمت في أحمد السعدني بعد أزمة انسحابه من مسلسل كله بالحب

أحمد السعدني يرتدي الحجاب والجمهور يعلق!

أحمد السعدني ينتقد الفنانين الجهل غير مرتبط بطبقة ولا تعليم أنا بتشتم بسببكم

ندى موسى توضح حقيقة زواجها من أحمد السعدني


قولى رأيك