شاهد بالصور لأول مرة والدة الفنان مصطفى قمر.. هل هناك شبه؟

بواسطه هند جمال | الخميس , 16 سبتمبر 2021 ,12:42 م

شاهد بالصور لأول مرة والدة الفنان مصطفى قمر هل هناك شبه


نشر المطرب مصطفى قمر صورة لوالدته الراحلة، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها قائلا: "أمي يا أغلى حبيبة، من قلبي أنت القريبة، باهديكي ألف سلام، يا أم الحنان والطيبة".

وتابع: "في البعد وحداني ياما أنت واحشاني باحلم أعود تاني من بعد طول غيبة، ربنا يرحمك يا أمي ويجعل مأواكي الجنة، معلش أصلها جاية على بالي بقالها شوية، ولما شفت الصورة دي اشتقتلها أكتر، أدعوا لها".

وانهالت عليه الدعوات بالرحمة والمغفرة لوالدته الراحلة من قبل جمهوره ومتابعيه.

والدة مصطفى قمر

ومن ناحية أخرى، احتفل النجم مصطفى قمر بحفل زفاف نجله الأكبر إياد منذ فترة قصيرة، وبعدها بعث رسالة شكر لكل النجوم الذين حضروا حفل الزفاف، وعلى رأسهم: تامر حسني، محمد حماقي، حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، وغيرهم.

وكتب "قمر" عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلًا: "فرح إياد ابني وعروسته سارة بنتي فعلا فرحة من القلب شكرا لكل أخواتي نجوم مصر والوطن العربي الحب باين في عنيكم تسلم رجليكم اللي جابتكم.. وشكرا لتعبكم اللي لا يقدر بتمن حبكم في قلبي لا يوصف، ربنا يسعدكم عقبال عندكم جميعا وتفرحوا من قلبكم ".

يذكر أن الفنان مصطفى قمر كان قد شارك في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل "فارس بلا جواز" شاركه البطولة طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس وطارق الإبياري من إنتاج شركة تياترو للمنتجة رانيا الجيد وشركة one للمنتج عصام كفافيمن تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

موضوعات متعلقة:

هجوم كبير على مصطفى قمر بسبب هذه الصورة ويضطر لحذفها ما الحكاية؟


قولى رأيك