فائق حسن يعلق لأول مرة على زواجه من أصالة ويتغزل بها.. شاهد ماذا قال

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 14 سبتمبر 2021 ,12:40 م

فائق حسن يعلق لأول مرة على زواجه من أصالة ويتغزل بها.. شاهد ماذا قال


علق الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، على زواجه من المطربة أصالة نصري، في أول رد له بعد إعلان النجمة السورية زواجهما رسميًا منذ أيام، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين.

فقد كتب فائق في تعليق على منشور أصالة على إنستجرام الخاص بإعلان الزواج: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل".

وأضاف حسن: "لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة... تلك أنت يا هدية السماء، لن أعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم، ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه".

وكان الصحفي ربيع هنيدي، قد نشر أول صورة رسمية تجمع أصالة بزوجها فائق حسن بعد إعلان زواجهما رسميًا في حفل بسيط، وذلك منذ أيام.

وبعدها أعلنت أصالة بشكل رسمي عن زواجها من فائق حسن، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وأوضحت تطور علاقتهما من زميل إلى صديق إلى حبيب، قائلة: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا.. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا نبدأ وكاننا نولد للتو".

 

موضوعات متعلقة:

زوج أصالة يتغزل بها علنًا ويصفها بالمعجزة في زمن اللا معجزات!

التعليق الأول من ماجد المهندس على زواج مدير أعماله من أصالة شاهد ماذا وصفه؟

طليقة زوج أصالة تحدث ضجة بتعليق حزين ماذا جاء به؟

أصالة تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بصورة وتعليق هو واضح وأنا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك