بالصور خطوبة نور عمرو دياب ومفاجأة رومانسية من خطيبها!

بواسطه هند جمال الأربعاء , 8 سبتمبر 2021 ,11:08 ص

بالصور خطوبة نور عمرو دياب ومفاجأة رومانسية من خطيبها!


نشرت نور عمرو دياب صورًا رومانسية تجمهها بخطيبها، توثق لحظة تقدمه للزواج منها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلقت الانبة الكبرى للهضبة على الصور قائلة: "أحبّك كثيرًا، كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، فاجأني حب حياتي بطلب الزواج".

ليرد عليها خطيبها قائلا: "يا حبيبتي، أنا أحبك أيضًا، أنت حياتي، الوحيدة لي، توأم روحي إلى الأبد، لا أطيق الانتظار لأقضي بقية حياتي معك، وأكبر في العمر معك، وأصنع الذكريات وأعيش الحياة على أكمل وجه".

وتابع: "تجعليني أرغب في أن أكون رجلاً أفضل، أريدك أن تكوني أنت دائماً نفسك وأن تكوني صادقة مع نفسك، سأدعمك دائمًا ونحن معًا حتى النهاية".

نور عمرو دياب

نور عمرو دياب

يذكر أن نور ابنة الفنان عمرو دياب من زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا، كانت قد أعلنت عن خطبتها إلى شاب بريطاني من أصل إفريقي، وقالت خلال بث مباشر لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" أنها مشغولة حاليًا بالتحضيرات الخاصة بالخطوبة والانتقال للعيش في لندن مع خطيبها.

حيث قالت نور: "انتقلت إلى جنوب لندن مع خطيبي ولكن لفترة ليست طويلة، أنا سعيدة للغاية ومتحمسة جدًا".

وكشفت بعض المصادر أن العريس اسمه كيران وودورد، وهو بريطاني الجنسية ولكن من أصول إفريقية، ويعمل حاليًا كمدرّب لياقة بدنية، ومصورًا.

موضوعات متعلقة:

شيرين رضا تكشف عن حقيقة رفضها لخطبة ابنتها نور!

نور عمرو دياب تتحدث عن رأيها بصراحة في الفنانة دينا الشربيني ماذا قالت؟!

شاهد بالصور نور ابنة عمرو دياب وهي صغيرة مع زينة زوجة أبيها

نور عمرو دياب تثير الجدل حول ديانتها بهذه الطريقة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك