كندة علوش تعترف لأول مرة بأكثر شيء تكرهه في حياتها.. ماذا يكون؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 6 سبتمبر 2021 ,12:06 م

كندة علوش تعترف لأول مرة بأكثر شيء تكرهه بحياتها


كشفت الفنانة السورية كندة علوش، لأول مرة، عن أكثر شيء تكرهه في حياتها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "تويتر".

فقد اعترفت كندة لأول مرة عن كراهيتها الشديدة للتدخين والمدخنين، وغردت عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "رح اعترفلكن بسر، ما بكره شي بحياتي قد التدخين".

وتابعت علوش: "بتمنى عيش لشوف اللحظة اللي انمنع فيها التدخين من كل الأماكن العامة وحتى الخاصة والشوارع، وإذا كان أي شي ممكن يعتبر حرية شخصية إلا التدخين لإنه مزعج ومضر للمحيطين مو بس للمدخن".

وقد تفاعل معها عدد كبير من الجمهور، الذين وافقوا على رأيها وعبروا عن انزعاجهم من عادة التدخين ورائحة الدخان التي تصيب بكثير من الأمراض.

يذكر أن الفنانة كندة علوش مشغولة حاليًا بتصوير مسلسل "الستات بتعرف تقتل"، الذي يناقش المشكلات الزوجية وعلاقة الزوج والزوجة بالمجتمع المصري، كما يناقش المسلسل قضايا القتل التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة، وتدور أحداثه في 12 حلقة، وهو من بطولة إنجي المقدم، كندة علوش، تارا عماد، ميرهان حسين،أحمد وفيق، وغيرهم، ومن إخراج محمد سلامة، ومن المتظر عرض العمل قريبًا عبر منصة "شاهد".

وكانت أخر اعمال الفنانة كندة علوش مسلسل "إلا أنا"، حكاية "ضى القمر" شاركها البطولة محمد علاء ومحمد شاهين وزينب غريب وريهام نبيل وياسمين موافى وعدد من الفنانين الشباب، والمسلسل من إخراج أحمد حسن.

 

موضوعات متعلقة:

كندة علوش تكشف عن زيادة وزنها قبل زفافها وفشلها في غلق الفستان بسبب شيرين رضا

شاهد كيف كانت الفنانة كندة علوش منذ 17 عاما

عمرو يوسف يظهر بشكل غريب بسبب كندة علوش

كندة علوش تكذب هجومها على زوجها الأول


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك