نادية الجندي بإطلالة شبابية تجعلها تبدو اصغر من عمرها بسنين.. شاهد بالصور!

بواسطه هند جمال الإثنين , 6 سبتمبر 2021 ,7:56 ص

نادية الجندي بإطلالة شبابية تجعلها تبدو اصغر من عمرها بسنين


نشرت الفنانة نادية الجندي صورا لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بدت خلالها أصغر من عمرها بسنين، وانهالت التعليقات الايجابية على الصور، ولم تخلو أيضًا التعليقات من بعض السخرية.

وجاء من بين تعليقات الجمهور: "قمر" و"تيتة نادية الجندي اللي اصغر مني" و"جاتني طاقة إيجابية من بسمتج وحلاوتج" و"تعلمت منك شغلة إن العمر رقم في البطاقات وإن حب الحياة مو بالعمر".

نادية الجندي

نادية الجندي

نادية الجندي

نادية الجندي

نادية الجندي

يذكر أن اخبارًا كانت قد انتشرت خلال الفترة الماضية حول خروج أفلام الفنانة نادية الجندي من ضمن قائمة أفضل 100 فيلم عن المرأة في السينما المصرية والعربية، وكان ذلك ضمن فعاليات مهرجان أسوان لسينما المرأة المقام خلال الفترة الحالية.

وقد علق أحد أعضاء لجنة التحكيم بمهرجان أسوان لسينما المرأة، عن سبب خروج أفلام نادية الجندي من ضمن قائمة أفضل 100 فيلم عن المرأة في السينما المصرية، قائلًا: "ليست مؤثرة".

وبعد هذا التعليق، ردت الفنانة نادية الجندي، قائلة: "أنا أفلامي مش مؤثرة ده إزاي، بدليل أنها كسرت الدنيا على مدار 40 سنة".

وأضافت: "أنا عندي أوضة مليانة جوايز تكريمية، وقدمت أعمال عظيمة لو مشتغلتش السنين الجاية كلها، تاريخي يشهدلي سنين لقدام مش محتاجة لا حد يقيمنى ولا يدينى جوايز".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نادية الجندي الفنية، كان مسلسل "سكر زيادة"، والذي عرض في السباق الرمضاني عام 2020، وشاركتها البطولة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، وهالة فاخر وباقة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف بالمسلسل، مثل الفنان أحمد السقا.

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك