سمية الخشاب تتحدث عن نادي التعري.. خطأ غير مقصود!

بواسطه لهلوبة الاحد , 5 سبتمبر 2021 ,12:34 م

سمية الخشاب تتحدث عن نادي التعري


أثارت الفنانة سمية الخشاب الكثير من الجدل، بعد واقعة حديثها عن "نادي التعري" بطريقة غير مقصودة، وذلك عند نشرها لصورة تجمعها بالفنانة فيفي عبده، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر".

فقد نشرت سمية الخشاب، عبر حسابها على موقع "تويتر"، صورة تجمعها بفيفي عبده، من جلسة التصوير الخاصة بالترويج لمسلسلهما "كيد النسا" الذي تم طرحه عام 2011.

سمية الخشاب توضح حقيقة التحقيق معها وشطبها من نقابة التمثيل بعد صورتها المثيرة للجدل!

وكتبت سمية الخشاب تعليقًا جريئًا باللغة الإنجليزية، على الصورة، قائلة: "أنا وصديقتي المقربة أثناء التدريبات على الرقص على العمود بعد أن قررنا أن نادي التعري هو الخيار الوحيد المتبقي".

سمية الخشاب تتحدث عن نادي التعري

وقد أثار تعليقها الكثير من الجدل بين الجمهور، الذي صرح أنه بالتأكيد خانها الترجمة في المعنى المقصود، وأنها لم تقصد أن تتحدث عن "نادي التعري".

يذكر أن مسلسل "كيد النسا" تم عرضه عام 2011، وهو من بطولة فيفي عبده، وسمية الخشاب، وشاركهما البطولة أحمد بدير، وأحمد صفوت، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أحمد صقر.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب كانت قد عادت للدراما مرة أخرى بعد غياب طويل، وشاركت في بطولة مسلسل "موسى"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، بطولة محمد رمضان، وعبير صبري، ورياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

 

موضوعات متعلقة:

رد سمية الخشاب على الصورة الخادشة للحياء التي تم تداولها مؤخرا وهل تم بالفعل تحويلها للتحقيق!

سمية الخشاب تحدث ضجة بحديثها عن رخصة الانجاب

هجوم عنيف على الفنانة فيفي عبده بسبب صورة!

شاهد بالصور حفيدة الفنانة فيفي عبده التي أصبحت شابة جميلة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك