شاهد أول ظهور لنهال عنبر بعد خروجها من المستشفى

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 2 سبتمبر 2021 ,12:31 م

أول ظهور لنهال عنبر بعد خروجها من المستشفى


بعد تعرضها لوعكة صحية، غادرت الفنانة الكبيرة نهال عنبر المستشفى، بعد تحسن حالتها، عقب إصابتها بارتجاج في المخ، وجرح في الرأس.

وفي أول ظهور لها بعد تماثلها للشفاء وتحسن صحتها، ظهرت "نهال" في صورة نشرتها الفنانة عبير منير وهي بجوارها، عبر حسابها الرسمي من خلال موقع "إنستجرام"، لتطمئن جمهورها عليها، وأكدت أن صديقتها الفنانة القديرة بخير حاليًا وتستعد للذهاب إلى المسرح لتقديم مسرحية "زقاق المدق".

وكتبت عبير منير تعليقًا على الصورة التي جمعتها بنهال عنبر في أول ظهور لها بعد خروجها من المستشفى: "بطمنكم على نهال عنبر الصورة دي حالًا من بيتها، هي كويسة الحمد لله بتاخد العلاج وهتنزل النهاردة تعرض في المسرحية وجاية على نفسها علشان جمهورها الجميل وزملائها اللي بتحترمهم وعمال مسرح محمد عبد الوهاب في إسكندرية".

واختتمت كلامها: "هي دي نهال الإنسانة، ربنا يديها على قد نيتها الطيبة".

أول ظهور لنهال عنبر بعد خروجها من المستشفى

وكانت نهال عنبر قد تعرضت لارتجاج في المخ وجرح في الرأس بعدما سقط عليها الديكور أثناء عرض مسرحية "زقاق المدق" على مسرح محمد عبد الوهاب في الإسكندرية، فأُغمي عليها ونُقلت الى مستشفى العلمين في منطقة الساحل الشمالي.

مسرحية "زقاق المدق" من بطولة محسن محي الدين، نهال عنبر، دنيا عبد العزيز، كريم الحسيني، أمل رزق، ضياء عبد الخالق، وإخراج واستعراضات عادل عبده.

 

موضوعات متعلقة:

نهال عنبر تزور شريف مدكور بالمستشفى وتطمئن جمهوره عليه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك