فوائد زيت القرنفل لسرعة القذف

بواسطه لهلوبة الثلاثاء , 31 أغسطس 2021 ,4:24 م

فوائد زيت القرنفل لسرعة القذف


فوائد زيت القرنفل لسرعة القذف، والقذف المبكر أو سرعة القذف هو المصطلح السريري للنشوة الجنسية الذكرية المبكرة التي تحدث خلال أول 1-2 دقيقة من الجماع، وكمرجع فإن متوسط وقت الجماع لمعظم الأزواج هو حوالي خمس دقائق وقليل جدا فقط من يتجاوز العشر دقائق، ويمثل القذف المبكر مشكلة عند حوالي 30% من الرجال، على الرغم من أن بعض التقديرات تضع أرقامًا أعلى من ذلك، وسيقدم لكم موقع لهلوبة فوائد زيت القرنفل لسرعة القذف كعلاج طبيعي بدون كيماويات.

فوائد زيت القرنفل لسرعة القذف:

* يشتهر القرنفل بنشاطه الجنسي المعزز ويستخدم لتقليل مخاطر الاضطرابات الجنسية الذكرية، وتشير الدراسات التي أجريت على الحيوانات إلى أن القرنفل يزيد من وقت الانتصاب وبالتالي يحسن الأداء الجنسي.

* يساعد القرنفل على تحسين سرعة القذف بسبب خاصية Vajikarana التي تساعد على زيادة النشاط الجنسي.

* زيادة هرمون التستوستيرون: وهو الهرمون المسؤول عن نمو الخصيتين والقضيب، وزيادة عدد الحيوانات المنوية، وتحفيز الرغبة الجنسية.

* يحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية والمعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم لدعم صحته الجنسية، وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية.

ملحوظة:

يستخدم الرجال أحيانًا الزيوت الأساسية، بما في ذلك أعشاب الايورفيدا مثل أشواغاندا، وكذلك الزعتر وخشب الصندل وزيت القرنفل، لعلاج سرعة القذف، ومع ذلك، هناك القليل من الأدلة العلمية على أن علاجات الزيت الموضعية تعزز بشكل كبير توقيت القذف، في أحسن الأحوال، تعمل هذه الأدوية على تحسين الدورة الدموية في القضيب بشكل متواضع أو يكون لها تأثير مخدر خفيف يزيل حساسية القضيب (كما في حالة زيت القرنفل) وبالتالي يؤخر القذف قليلاً.

لكن فعالية زيت القرنفل أقل من أدوية التخدير الطبية مثل الليدوكائين والبريلوكائين، هذه متوفرة على شكل كريمات وبخاخات ويتم وضعها على القضيب قبل ممارسة الجنس بفترة وجيزة للحصول على تأثير مخدر يؤخر القذف. تحدث إلى طبيبك لمعرفة المزيد عن استخدام التخدير لعلاج سرعة القذف.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك