كل ما تودين معرفته لتمر خطوبتك بسلام رغم عصبية شريك حياتك

بواسطه روضة إبراهيم | الإثنين , 26 يوليو 2021 ,12:15 م

كل ما تودين معرفته لتمر خطوبتك بسلام رغم عصبية شريك حياتك


كل ما تودين معرفته لتمر خطوبتك بسلام رغم عصبية شريك حياتك، تستعرضه معك لهلوبة من خلال هذه السطور، فالرجل العصبي من أكثر أنواع الرجال صعوبة في التعامل، نظرًا لطبيعته المعقدة للغاية، وإذا كنت مخطوبة لرجل سريع الغضب والانفعال فستلاحظين أن أقل شئ يمكن أن يثير عصبيته ويبدأ في الصراخ في وجهك، ولكي تتجنبي العواقب في التعامل معه، يمكنك اتباع هذه النصائح.

كل ما تودين معرفته لتمر خطوبتك بسلام رغم عصبية شريك حياتك:

1- عندما تجتاح خطيبك موجة من الغضب، يمكنك تركه بمفرده قليلًا، فتجنب التعامل معه في هذا الوقت هو أسلم شيء حتى لا يصيح في وجهك.

2- بعدما يهدأ قليلًا، حاولي التحدث معه بلطف وهدوء لمعرفة سبب توتره وعصبيته، مع محاولة تقديم حلول لهذا الأمر.

3- كوني صبورة وهادئة عندما يكون شريك حياتك منفعلًا، فالهدوء يولد هدوء، ولكن حاولي تجنب البرود في تعاملك معه حتى لا يستشيط غضبه أكثر.

4- كوني مستمعة جيدة له حتى تعرفي مشكلته، وقدمي يد العون والمساعدة له، فهذه الطريقة ستعجبه كثيرًا وسيفهم مدى حبك واهتمامك به.

5- في وقت عصبيته إياكي أن تلوميه على فعل قد اقترفه، واذا اشتكى من أنه لا يحتمل لا تقولي وأنا أيضًا لا أحتمل، فهذا يظهر له أنك غير مقدرة لحالته وتعبه.

6- اذا تلفظ خطيبك بكلمات غير لائقة في حقك واشتد النقاش بينكما في وقت عصبيته، فتوقفا عن الحديث قليلًا حتى تهدأ الأعصاب، وعاودا الحديث مرة أخرى فيما بعد ولكن نبهيه أنه أخطأ في حقك وأن ذلك ضايقك كثيرًا.

7- في لحظات غضبه تجنبي أن تقاطعي حديثه فهذا يعصبه أكثر، وحاولي عدم التحدث في أمور أخرى قبل حل سبب المشكلة الرئيسي والذي هي سبب عصبيته بالاساس.

8- وضحي له أنك متفهمة لكلامه وأن حديثه صحيح ولكن هناك بعض الأمور الخطأ عليكي مناقشتها معه بهدوء.

9- أكثر ما يثير غضب الرجل العصبي هو الكذب، لذا فحاولي تجنب ذلك قدر الإمكان، واذا تحدث معك في أمر تجنبي عدم البكاء أمامه فهذا لا يثير استعطافه معك بل يزيد عصبيته.

 

موضوعات متعلقة:

20 طريقة للتعامل مع الزوج الشكاك والأناني والبخيل

هذا الرجل لا يصلح لأن يكون شريك حياتك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك